تعليق أنشيلوتي على أنباء انتقل رونالدو إلى النصر السعودي

Zahra
2024-02-18T22:02:52+03:00
اخبار الرياضة
Zahra2 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:02 مساءً
تعليق أنشيلوتي على أنباء انتقل رونالدو إلى النصر السعودي

علق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ومدرب ريال مدريد، أن اللعب في أيٍ من نوادي المنطقة العربية، أمراً لا يتناسب مع مكانة وحجم نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، وقال أن رونالدو من أفضل اللاعبين الذين قدموا أداءاً جيداً في كرة القدم، على مدار السنين الماضية.

تعليق كارولو أنشيلوتي بشأن انتقال رونالدو إلى نادي النصر

قال أنشيلوتي أثناء حوار صحفي تم نشره عبر مجلة آس الإسبانية، أن كلاً من اللاعبين رونالدو وميسي، قاموا بتقديم أداء كروي رائع، واستطاعوا تسجيل العديد من الأهداف طوال الأعوام الماضية.

تابع أنشيلوتي قائلاً أن ميسي حقق لبلاده كأس العالم أخيراً، ولكن رونالدو لم ينجح في هذا الأمر، نتيجة لظروفٍ خارجة عنه، إلا أن هذا لا يتعارض مع كونه ذو مسيرة كروية رائعة.

أنشيلوتي .. رونالدو يفضل اللعب في مستويات عالية جداً

أضاف أنشيلوتي أنه ليس لديه علم بما سيقرره رونالدو حول ما يتعلق بمستقبله، إلا أنه يعتقد أن رونالدو سيفضل البقاء هنا، حيث المستويات العالية في اللعب، الأمر الذي لن تستيطع نوادي المنطقة العربية أن توفرها له.

وقال أن رونالدو يرغب في أن يبقى لاعباً وسط مستويات عالية للغاية، الأمر الذي من الصعب أن يوفره له العالم العربي، وأنه تفاجأ بأنباء انتقال رونالدو إلى نادي النصر، أثناء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أختتم أنشلوتي حديثه قائلاً، أن البطولات العربية لا تتناسب مع النجم رونالدو، لأنه يرغب في مواصلة المنافسة، ولن يحصل على هذا في نادي النصر السعودي.

رابط مختصر