تفاصيل جديدة في صفقة كريستيانو رونالدو مع النصر

Zahra
2024-02-18T22:02:22+03:00
اخبار الرياضة
Zahra21 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:02 مساءً
تفاصيل جديدة في صفقة كريستيانو رونالدو مع النصر

أوضحت مصادر صحفية إسبانية، عن التفاصيل الخاصة بصفقة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر، وتفاصيل الصفقة الجديدة لضم النجم البرتغالي لصفوف النصر، والذي من المنتظر أن يصل إلى العاصمة السعودية الرياض قبل نهاية ديسمبر الجاري، حيث أن النادي يرغب في حسم هذه الصفقة قبل نهاية 2022.

تفاصيل جديدة حول عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر

أكدت الصحيفة الإسبانية ماركا، أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد قام بإنهاء اتفاقه مع إدارة نادي النصر، حيث تم الكشف عن مدة العقد.

أوضحت المصادر الصحفية، أن تفاصيل العقد مع رونالدو، تتضمن أن يرتدي قميص نادي النصر لمدة عامين ونصف فقط.

ستكون الفترة الباقية من عقد كريستيانو رونالدو، سفيراً لملف الأخضر السعودي، والذي يتضمن استضافة مونديال 2030، رفقة كلٍ من اليونان ومصر.

إتمام صفقة كريستيانو رونالدو مع النصر

أشارف المصادر الصحفية الإسبانية “صحيفة آس”، مساء يوم أمس الأربعاء 21 ديسمبر 2022، أن نادي النصر، قد قام بإتفاقه مع النجم كريستيانو رونالدو.

اجتمع ممثلي النجم البرتغالي مع المسئولين في النادي العاصمي، وكشفت المصادر أن قيمة الصفقة النهائية، لا تزال غير معروفة حتى الآن، إلا أنها تقترت من الـ200 مليون يورو في العام.

وأشارت مصادر أخرى، إلى أن النادي سوف يتخلى عن بعض اللاعبين الأجانب، الذين يلعبون بين صفوفه في الوقت الحالي، وذلك في حالة إتمام الصفقة مع النجم البرتغالي.

رابط مختصر