كابيلو مدرب ميلان وروما الإيطالي يهاجم كريستيانو رونالدو

Zahra
اخبار الرياضة
Zahra24 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2022 - 11:47 مساءً
كابيلو مدرب ميلان وروما الإيطالي يهاجم كريستيانو رونالدو

قام فابيو كابيلو مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، والمدرب السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، بمهاجمة نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بسبب التصرفات التي صدرت منه خلال الفترة الأخيرة، ووجه له العديد من الانتقادات الحادة لتصريحاته الهجومية لإدارة نادي مانشستر يونايتد.

كابيلو يوجه انتقادات حادة إلى كريستيانو رونالدو

وجه كابيلو أثناء تصريحات له إلى إحدى الصحف الرياضية الإيطالية، انتقادات حادة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق.

وقال أنه من المخزي ما يفعله رونالدو في مسيرته الكروية، مشيراً إلى أن كريستيانو رونالدو كلاعب ذو مهارات فائقة لا يمكن التشكيك فيه.

وقال أن رونالدو كان مغروراً، وقام بعرض نفسخ بدون أن يجد أي فريق مؤمن به، وأ،ه قد أصبح عبئاً ومرهقاً على الفرق بعض الشيء، فالجميع لا يرغب في ضمه ولا أحد يفكر به.

كابيلو يهاجم كريستيانو رونالدو ويصفه بالمغرور

وأشار كابيلو إلى أن تصريحات كريستيانو رونالدو عن مانشتير، كانت من أسباب توتر علاقته مع مدير أعماله، ومن الممكن انفصالهما في حال انتقال رونالدو إلى النصر السعودي.

وبحسب ما تدولته الصحف الرياضية، فإن كريستيانو رونالدو سوف يلعب لمدة عامين ونصف مع النصر، ليعمل لمدة أربعة أعوام ونصف سفيراً للنادي.

تحدث كابيلو عن المقارنة بين اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ومارادونا، مشيراً إلى أن مسي على نفس المستوى الرياضي لمارادونا وبيليه، قاموا بالكثير من الأشياء في اللعبة التي من الصعب تخيلها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.