مديرية السجون تدشن فعاليات أسبوع النزيل الخليجي

Zahra
2023-10-29T23:46:36+03:00
متفرقات
Zahra1 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:46 مساءً
مديرية السجون تدشن فعاليات أسبوع النزيل الخليجي

قام اللواء ماجد بن بندر الدويش مدير عام مديرية السجون العامة بالمملكة، بتدشين أسبوع فعاليات النزيل الخليجي الموحد لعام 2022، وجاءت هذه الفعاليات تحت شعار “لنفتح أمامهم العمل والأمل”، ويشارك في الفعاليات الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، بالإضافة لمشاركة عدد من المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دول مجلس التعاون الخليجي.

مديرية السجون تقوم بتدشين فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد

تشارك مديرية السجون العامة في المملكة، عدد من المؤسسات العقابية والإصلاحية التابعة لدول مجلس التعاون الخليجي، من أجل الاحتفاء بتلك المناسبة، وذلك عن طريق التعريف بالمراكز التأهيلية المتخصصة.

يشارك كل من مراكز ثقة وفجر وإشراقة التأهيلية المتخصصة، والتي تهدف لتعزيز السلوكيات الإيجابية لدى نزلاء السجون، من أجل تهيئتهم للإندماج بالمجتمع، بعدما تنتهي فترة محكومياتهم.

يتضمن هذا الحفل عرض مرئي، عن التطورات التاريخية للبرامج الإصلاحية والتأهيلية، التي تم تنفيذها داخل سجون دول مجلس التعاون الخليجي، ومدى انعكاساتها على جوانب السلوك والمعرف لدى النزلاء.

تفعيل مناسبة أسبوع النزيل الخليجي الموحد بدول مجلس التعاون

تحرص مديرية السجون العامة السعودية مع مديريات السجون بكافة المناطق، على تفعيل تلك المناسبة، وذلك عن طريق عدد من الفعاليات والبرامج، التي يتم اعدادها لكافة النزلاء.

تضمنت هذه المناسبة برامج ترفيهية وأخرى رياضية وتثقيفية، بجانب إقامة معرض يتم فيه إبراز الأعمال المختلفة للنزلاء، من مشغولات خشبية أو لوحات فنية وفنية، بالإضافة للعديد من الأعمال الأخرى.

رابط مختصر