3 كيانات تتحالف من أجل تحويل مكة والمدينة لمركز اقتصادي إسلامي

Zahra
2023-10-29T23:46:44+03:00
اخبار اليوم
Zahra17 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:46 مساءً
3 كيانات تتحالف من أجل تحويل مكة والمدينة لمركز اقتصادي إسلامي

أعلنت 3 كيانات اقتصادية كبرى تعلن تحالفها مؤخراً، من أجل تحويل العاصمة المقدسة “مكة المكرمة” والمدينة المنورة، لتكونا مركزاً مهماً للجذب الاقتصادي، ومركزاً لجذب فعاليات المال والأعمال في كافة ربوع العالم الإسلامي، حيث سيُقام حفلاُ رسمياً بشأن هذا الصدد، وسيحضره العديد من الشخصيات البارزة بالمملكة والعالم الإسلامي.

تحالف 3 كيانات اقتصادية لتحويل مكة المكرمة والمدينة المنورة لمركز اقتصادي

سيتم إقامة حفلاً رسمياً بمناسبة تحالف 3 كيانات اقتصادية كبيرة بالمملكة، من أجل تحويل المدينة المنورة ومكة المكرمة لمركز جذب اقتصادي، وجذب فعاليات الأعمال والمال بالعالم الإسلامي.

سيحضر الحفل كلٍ من وزير التجارة السعودي دكتور ماجد القصبي هذا الحفل، كما حضر العديد من ممثلي دول منظمة التعاون الإسلامي الـ57، هذا بجانب حضور العديد من الدبلوماسيين.

سيُقام الحفل يوم الأبعاء المقبل في مكة، بمركز غرفة مكة المكرمة للفعاليات والمعارض.

3 كيانات اقتصادية توقع اتفاقية شراكة

ستشهد هذه الاحتفالية توقيع اتفاقية لشراكة نوعية بين كلٍ من، الغرفة التجارية بالمدينة المنورة ونظيرتها بالمدينة المنورة، مع الغرفة الإسلامية للصناعة والتجارة والزراعة.

سيحضر الاتفاقية مسئولي ورؤساء هذه الغرف الثلاث، من أجل تعزيز استثمار المكانة المقدسة، التي تحظى بها كلٍ من مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، في نفوس المسلمين بمختلف أنحاء العالم الإسلامي.

سيتم تحويل مكة والمدينة لمركز جذب مهم لفعاليات الأعمال، وسيكون بمثابة منطلق للإبداع والمعرفة، التي تتعلق بالممارسة الإسلامية وبالوطن الإسلامي.

رابط مختصر