تفاصيل إقامة حفل استقبال كريستيانو رونالدو رسميا

Zahra
اخبار الرياضة
Zahra2 يناير 2023آخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2023 - 11:38 مساءً
تفاصيل إقامة حفل استقبال كريستيانو رونالدو رسميا

أعلن المركز الإعلامي لدى نادي النصر مساء اليوم، عن أهم تفاصيل إقامة حفل الاستقبال الرسمي، لنجم المنتخب البرنغالي كريستيانو رونالدو، والذي سيُقام في ملعب مرسول بارك، وذلك بعد وصول اللاعب اليوم إلى الرياض، بعد التوقيع التعاقد معه على صفقة القرن التاريخية.

نادي النصر يعلن تفاصيل حفل استقبال كريستيانو رونالدو الرسمي

أفاد المركز الإعلامي لنادي النصر، تفاصيل استقبال كريستيانو رونالد في حفلٍ أسطوري رسمي، حيث نشر النصر عبر حسابه على منصة تويتر، معلناً عن الحدث المنتظر.

وأشار النصر إلى حفل الاستقبال الأسطوري للاعب الأعظم عالمياً، والذي سيُقام يوم الغد الثلاثاء 3 يناير 2023، حيث سيكون جماهير فريق النصر في استقبال اللاعب كريستيانو رونالدو في تمام السابعة مساءًا.

سيكون الحفل في ساحة النصر مرسول بارك، كما أعلن حساب مرسول بارك أيضاً، عبر منصة تويتر عن طرح التذاكر الخاصة بحفل التقديم الرسمي للنجم البرتغالي، وأعلن أنه سيكون 25% من عوائد التذاكر مخصصة لمنصة إحسان الخيرية.

حساب مرسول بارك الرسمي يعلن تفاصيل تذاكر حفل استقبال كريستيانو رونالدو الأسطوري

كشف حساب مرسول بارك الرسمي، عن أسعار تذاكر حفل التقديم الرسمي للدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأوضحت أن سعر التذكرة سيكون 15 ريال.

ستُفتح البوابات بدءاً من الساعة 05:30 مساءاً، لينطلق فعاليات الحفل في تمام الساعة السابعة مساءاً.

ووجه أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رسالة إلى جماهيره في النادي الجديد، خلال تواجده في طائرته الخاصة وهو متوجه إلى الرياض، حيث قام بنشر مقطع فيديو عبر الانستجرام، معلقًا عليه قائلاً: أهلاً شباب أراكم قريباً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.