نادي الباطن يعلن رسمياً عن تعاقده مع رينزو لوبيز الأوروغواياني

Zahra
اخبار الرياضة
Zahra24 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:50 مساءً
نادي الباطن يعلن رسمياً عن تعاقده مع رينزو لوبيز الأوروغواياني

أعلن مجلس الإدارة داخل نادي الباطن السعودي اليوم السبت، عن التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الأورغواياني رينزو لوبيز، وأعلن مجلس الإدارة أن التعاقد مع الهاجم الأجنبي الجديد، سيكون بمثابة دعم لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، وسيتم التعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

انضمام اللاعب الأوروغواياني رينز لوبيز لصفوف الباطن

نُشر على الحساب الرسمي الخاص بنادي الباطن، مقطع فيديو عبر منصة تويتر للتواصل الاجتماعي، للإعلان عن التعاقد مع المهاجم الأوروغواياني رينزو لوبيز.

ونشر الحساب الرسمي للنادي أيضاً، صورة ترحيبية باللاعب الجديد، وتم الإعلان عن انتهاء اجراءات التوقيع مع اللاعب، الذي سيأتي قادماً من صفوف النادي الأرجنتيني سينترال كوردوبا.

لم يكشف النادي عن مدة تعاقده مع رينزو لوبيز، إلا أن بعض التقارير قد كشفت أن التوقيع كان على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، ويوجد بند الأحقية للنادي بشراء عقد اللاعب نهائياً، عقب الانتهاء من الموسم الحالي.

من هو المهاجم رينزو لوبيز الأوروغواياني

رينزو لوبيز هو لاعب أوروغواي الجنسية، من مواليد عام 1994، عمره الآن28 عاماً، يلعب ضمن صفوف ساغان توسو في مركز الهجوم.

لعب رينزو لوبيز في عدد من النوادي اللاتينية، حيث بدأ مسيرته ضمن صفوف فريق ناسيونال منتيفيديو الأورجواياني، كما انضم إلى نادي رنتيستاس وراسينج مونتفيديو وإنستوسيون.

انضم لصوف إكسترمادورا الإسباني، ثم تمت إعارته لنادي بلازا كولونيا، وانتقل إلى نادي كيوتو سانجا الياباني، قبل رحيليه إلى تشيلي.

ليعود مرة أخرى إلى اليابان ضمن صفوف فريق ساجان توسو، وبعدها يتم إعارته إلى النادي الأرجنتيني سنترال كوردوبا.

رابط مختصر