الحج والعمرة تعلن عن أخر موعد لحجز الحج

Zahra
2024-02-18T22:03:00+03:00
اخبار اليوم
Zahra27 يناير 2024آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:03 مساءً
الحج والعمرة تعلن عن أخر موعد لحجز الحج

كشفت وزارة الحج والعمرة بالسعودية، عن الموعد الأخير لحجز الحج، كما وضحت كيفية تحقق المتقدمين من حالة حجزهم، ووضحت الهيئة أن الحجز متاحاً أمام جميع الحجاج من داخل المملكة العربية السعودية، عبر تطبيق نسك وموقع الوزارة الالكتروني.

وزارة الحج والعمرة تعلن عن أخر موعد لحجز الحج عبر نسك وموقع الوزارة

أوضحت وزارة الحج والعمرة أن الحجز سيكون متاحاً أمام جميع الحجاج، حتى تاريخ 7-12-1444هـ، أو لحين اكتمال أعداد الحجاج خلال هذا العام الجاري.

وأوضحت الهيئة أنه بمجرد إكمال المتقدمين للحجز، فإن المتقدمين يحصلون على إشعارٍ فوري، عبارة عن رسالة نصية على الهاتف الجوال.

ووضحت هيئة الحج والعمرة أنه بإمكان المتقدمين، أن يقوموا بالتحقق من الحجز من خلال موقع الوزارة الالكتروني، أو من خلال تطبيق نسك.

وزارة الحج والعمرة تكشف عن التحقق من الحجز وباقات الحج

أعلنت وزارة الحج والعمرة في وقتٍ سابق، عن باقات الحج، وأوضحت أنها تأتي ضمن 4 فئات متنوعة، حيث ستبدأ الأسعار من 3984 ريال حتى11435 ريال.

ووضحت أنه من الممكن للحجاج دفع المبلغ كاملاً، أو الدفع بشكل جزئي على ثلاث دفعات،وذلك في إطار جهود وزارة الحج والعمرة المستمرة، من أجل التسهيل على المتقدمين.

وأكدت الوزارة أن عملية الحجز تتم في خطوات سهلة وميسرة، من أجل رفع جودة خدمات الوزارة، وإثراء تجربة ثقافية دينية للحجاج وضيوف الرحمن، وتأتي هذه الخطوة كتحقيق لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

رابط مختصر