كيروش فضّل مرموش وتريزيجه على عبدالقادر .. ويرى أنّ كوكا أفضل من محمد شريف

Samer
2022-03-22T21:35:34+03:00
اخبار الرياضة
Samer20 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2022 - 9:35 مساءً
كيروش فضّل مرموش وتريزيجه على عبدالقادر .. ويرى أنّ كوكا أفضل من محمد شريف

كشفت تقارير صحفية، سر استبعاد بعض اللاعبين المهمين، من معسكر المنتخب المصري استعدادا لمواجهتي السنغال المؤهلتين لكأس العالم في قطر 2022، قبل كل شيء، فقد أثار استبعاد محمد شريف وأحمد عبدالقادر لاعبي الأهلي جدلا واسعا بعدما لم يحظيا باختيار المدير الفني للمنتخب كارلوس كيروش.

عودة محمد مجدي قفشة

التقارير الصحفية، أفادت بعودة محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الأهلي إلى قائمة المنتخب بعد غيابه عن المشاكرة في كأس الأمم الأفريقية بسبب تحسن مستواه في الفترة الأخيرة؛ اللاعب صاحب هدف الفوز على الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 قدم مستوى لافت منذ استئناف النشاط الرياضي وحصل على اهتمام كل أفراد الجهاز الفني للفراعنة.

وتواصل كيروش مع الجهاز الفني للأهلي، الذي أبدى إعجابه بإمكانيات اللاعب والاجتهاد الذي يظهره حتى يثبت أنه الأفضل في مركزه، وبالنسبة إلى محمد شريف، فإن أسلوب لعبه ليس مناسبا للمنتخب المصري.

وهو ما ينطبق على أحمد حسن كوكا، الذي يرى كيروش، أنه ثالث أفضل مهاجم مصري بعد مصطفى محمد ومروان حمدي، أما أحمد عبدالقادر، فإن المدير الفني للمنتخب الوطني فضّل المحترفين محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش عليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.