طرق مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات

Zahra
2024-02-18T22:02:37+03:00
اخبار التقنية
Zahra8 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:02 مساءً
طرق مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات

يرغب كثير من مستخدمي منصة اليوتيوب، ومحبي مشاهدي مقاطع الفيديو عبر هذه المنصة، في أن يتابعون المقاطع دون أن يظهر الإعلانات بصورة متكررة، الأمر الذي لابد من إيجاد حلولٍ له، لذا سنستعرض خلال هذا المقال، بعض النقاط.

حلول مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات

سنستعرض لكن عدد من النقاط، التي تعد بمثابة حلولاً مثمرة يمكن من خلالها، الاستمتاع بمشاهدة اليوتيوب بدون ظهورٍ متكررٍ لإعلانات، وهي:

الاشتراك بخطة اليوتيوب بريميوم، هذا الاشتراك يعد من أكثر الطرق فاعلية، التي تساعد على التخلص من إعلانات يوتيوب، ويمكن الحصول على هذه الخدمة نظير مبلغ مالي، ويتوافر منها خطة فردية وعائلية.

استخدام خدمة VPN لحظر الاعلانات: وتساعد هذه الخدمة على إتاحة وسيلة ربط مشفرة، بين الجهاز والخوادم البعيدة، وتعد هذه الطريقة جيدة للغاية لإخفاء الموقع الفعلي.

طرق مشاهدة اليوتيوب دون ظهور الإعلانات

استخدام تطبيقات الحظر للإعلانات، وهي من أكثر الطرق الفعالة وأبرزها، وتفيد في حظر إعلانات اليوتيوب، حيث يوفر جوجل بلاي الكثير من التطبيقات، التي تحظر الإعلانات.

إضافة خاصة حظر الإعلانات من خلال إصدار الويب، وتعد هذه الطريقة بديل أفضل، عن الاستراك في يوتيوب بريميوم، وتساعد هذه الطريقة في مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب دون إعلانات، هذا الأمر الذي يعني السماح بتعيين أذونات خاصة بمواقع الويب.

مشاهدة مقاطع الفيديو عبر متصفح سفاري، حيث يتوافر به ميزة تحميل قالب اليوتيوب بأقل قدر إزعاج.

رابط مختصر