افتتاح المقر الإقليمي الجديد لمجموعة فايس ميديا جروب بالرياض

Zahra
2024-02-18T22:02:30+03:00
اخبار اليوم
Zahra25 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:02 مساءً
افتتاح المقر الإقليمي الجديد لمجموعة فايس ميديا جروب بالرياض

سيتم افتتاح مجموعة فايس ميديا جروب المقر الإقليمي الجديد لها، في مدينة الرياض خلال الشهر المقبل، تلك العلامة التجارية الإعلامية للشباب، وسيكون المقر الجديد في حي جاكس الثقافي بمدينة الرياض، وذلك من أجل توسيع وجود المجموعة في المنطقة.

المقر الإقليمي الجديد لمجموعة فايس ميديا جروب بالرياض

تهدف خطوة افتتاح مقر فايس ميديا جروب الإقليمي، إلى تعزيز المجموعة لعلاقاتها مع الشركاء الرئيسيين داخل المملكة، ومنهم المجموعة السعودية للتسويق والأبحاث ووزارة الثقافة السعودية، ومجموعة mbc والهيئة الملكية وشركة نيوم.

تعمل مجموعة فايس ميديا جروب منذ 2017 في الشرق الأوسط، حيث قام فريق موهوب ومتنوع بإنتاجها، وقاموا بتوزيع محتواها الذي يركز على اللايف ستايل والثقافة والترفيه، بأكثر من لغة، من بينهم الفارسية والعربية والإنجليزية والأردية.

افتتاح المقر الإقليمي الجديد لمجموعة فايس ميديا جروب الشهر المقبل

سيضع المقر الإقليمي الجديد لـ فايس ميديا جروب بحي جاكس، بقلب المجتمع الثقافي والإبداعي بالرياض، ليكون هذا المقر بمثابة وجهة للراغبين في فهم أهم ما يميز ثقافة الشباب اليوم.

سيوفر المقر لعملائه مجموعة شاملة وكاملة من الامكانيات الانتاجية، كاستوديوهات البث الصوتي ومكاتب التحرير، وأهم الخلفيات الصوتية المصاحبة التي سيحتاجون إليها.

أوضح طارق خليل نائب العضو المنتدب للمجموعة، أنه سيتم تعيين سعوديين ضمن فريق الشركة المتطور، كما سيُسمح لقدرات المجموعة في تنمية الأعمال وسرد القصص ودعم الشركاء الحاليين والجدد، وأن يكون الجماهير جزءًا من الحركة الثقافية.

رابط مختصر