خادم الحرمين يعزي أمير الكويت لوفاة الشيخ فواز دعيج الصباح

Zahra
2024-02-18T22:02:08+03:00
اخبار اليوم
Zahra30 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:02 مساءً
خادم الحرمين يعزي أمير الكويت لوفاة الشيخ فواز دعيج الصباح

أرسل خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الملك سلمان بن عبد العزيز، برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، كما بعث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان برقية عزاء أيضًا إلى أمير الكويت، وذلك لوفاة الشيخ فواز دعيج السلمان الحمود الصباح.

خادم الحرمين يعزي أمير الكويت لوفاة الشيخ فواز دعيج الصباح

بعث خادم الحرمين برقية مواساة إلى أمير الكويت، قائلًا فيها: لقد علمنا بخبر وفاة الشيخ فواز دعيج الصباح رحمه الله، لذا نبعث إلى سموكم وإلى أسرة الفقيد بالغ صادق مواساتنا وبالغ تعازينا.

سأل الملك سلمان الله عز وجل، الرحمة للفقيد، وأن يتغمده الله بواسع مغفرته ورحمته، وأن يسكنه في الفردس وفسيح الجنات، داعيًا الله أن يحفظ العائلة من كل شرٍ وسوء، و “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ولي العهد يعزي في وفاة الشيخ فواز دعيج الصباح

قال ولي العهد في برقيته لتعزية أمير الكويت، أنه قد تلقى خبر وفاة الشيخ فواز دعيج الصباح رحمه الله، وأنه يرسل إلى أمير الكويت وإلى أسرة الفقيد أصدق المواساة وأحر التعازي.

دعى ولي العهد الله العلي القدير، أن يكتنف الفقيد برحمته، وأن يتغمد بمغفرته ورحمته الواسعة، وأن يكون فسيح الجنان دارًا ومنزلًا للفقيد، سائلًا الله أن يحفظ العائلة من السوء.

يُذكر أن الشيخ فواز دعيج الصباح توفي صباح اليوم عن عمر 66 سنة، ودُفن في تمام الـ3:30 عصر اليوم، ولم يُذكر أي أنباء عن سبب الوفاة.

رابط مختصر