موافقة اللجنة السعودية – السويسرية على اتفاقية المعادن وشركة إدارة الفنادق

Zahra
2024-02-18T22:02:52+03:00
اخبار اليوم
Zahra6 يناير 2024آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:02 مساءً
موافقة اللجنة السعودية – السويسرية على اتفاقية المعادن وشركة إدارة الفنادق

انتهى اجتماع اللجنة السعودية – السويسرية المشتركة، في نسخته الـ13، والمنتدى الاستثماري السويسري السعودي، بالموافقة على افتتاح أولى الشركات العالمية المستقلة؛ والتي ستتولى إدارة وتشغيل الفنادق بالمملكة، كما قامت اللجنة بإبرام اتفاقية مشتركة لمشروع المعادن الثمينة.

موافقة اللجنة السعودية – السويسرية على افتتاح شركة إدارة الفنادق

أبرمت اللجنة السعودية – السويسرية اتفاقية مشتركة، لتأسيس أول شركة عالمية متخصصة في إدارة الفنادق، بالإضافة إلى القيام بتوقيع أربع مذكرات تفاهم أخرى، بكلٍ من مجالات الصحة والسياحة والضيافة.

عُقد هذا الاجتماع في زيورخ، وحضره كلٍ من المهندس خالد الفالح وزير الاستثمار السعودي، والمستشار الإتحادي جي بارميلين رئيس اتحاد سويسرا.

حضر اجتماع اللجنة السعودية – السويسرية العديد من المسئولين السعوديين والسويسريين، بالإضافة لعدد من ممثلي القطاعين الحكومي والخاص، وعدد من ممثلي الشركات الكبيرة.

أهداف اجتماع اللجنة السعودية – السويسرية في زيورخ

يهدف اجتماع اللجنة السعودية – السويسرية إلى توحيد الجهود المشتركة بين البلدين، والعمل على توسيع آفاق التعاون بينهما، بالإضافة لتحقيق أقصى استفادة من الفرص المتاحة بالمجالات المشتركة.

يساهم هذا الاجتماع في توفير الدعم والعديد من المزايا إلى المستثمرين، مما يساعد على تنمية الاستثمار بين المملكة وسويسرا.

اُستعرض خلال اجتماع اللجنة السعودية – السويسرية، العلاقات التجارية والاستثمارية والاقتصادية بين البلدين، بجانب الجلسات الحوارية التي تم فيها مناقشة موضوعات السياحة والابتكار والصحة والتكنولوجيا والطاقة.

تناول الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات، التي هدفها هو تعزيز العلاقات الثنائية.

رابط مختصر