المواجهة الـ36 بين رونالدو وميسي في الرياض

Zahra
2023-10-29T23:47:23+03:00
اخبار الرياضة
Zahra27 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:47 مساءً
المواجهة الـ36 بين رونالدو وميسي في الرياض

تعد مواجهة رونالدو وميسي اسطورتي كرة القدم، حيث سيتواجه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمام نظيره ليونيل ميسي، كانت ولا زالت من أعظم المواجهات الكلاسيكية بعالم كرة القدم، والتي ظلت لسنوات طويلة تحظى باهتمام الملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم، حينما كان يلعبان الثنائي في ريال مدريد وبرشلونة.

اللقاء الكلاسيكي الـ36 بين رونالدو وميسي في الرياض

ينتظر الملايين من مشجعي كرة القدم في العالم، اللقاي الجديد الذي سيتم بين قطبي الدائرة المستديرة، رونالدو وميسي، والتي ستكون هذه المرة في مدينة الرياض.

سيلتقي كريستيانو رونالدو وجه لوجه، مع نظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي، يوم الخمس في مباراة ودية، ستجمع بين نجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجوم فريقي النصر والهلال، خلال فعاليات كأس موسم الرياض.

يستعد عشاق الثنائي رونالدو وميسى إلى استرجاع ذكريات مواجهات الثنائي معًا، وتظل الجماهير تتسائل لمن سيكون التفوق خلال هذه المباراة.

مواجهة رونالدو وميسي المرتقبة الخميس 19 يناير

تواجه رونالدو وميسي في 36 مباراة، نصفها كانت في الدوري الإسباني، وشهدت هذه المواجهات تفوق ميسي في عدد الأهداف، حيث سجل 22 هدفًا، بينما رونالدو سجل 21 هدفًا.

لم يسبق وأن التقى رونالدو وميسي في مواجهات ودية من قبل على صعيد الأندية، ولكن سبق والتقوا في مباراتين وديتين  على صعيد المنتخبات، وفاز كلٍ منهم بمباراة.

يعد أخر لقاء بين الثنائي رونالدو وميسي كان في دوري الأبطال الأوربي، بعدما انضم رونالدو إلى يوفنتوس، وكان لا يزال ميسي ضمن صفوف برشلونة، ليفوز رونالدو خلال هذه المواجهة.

رابط مختصر