مباحثات بين شركة أبل وديزني وآخرين

Zahra
اخبار التقنية
Zahra22 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:50 مساءً
مباحثات بين شركة أبل وديزني وآخرين

ذكرت بلومبرج نيوز الإعلامية، أن هناك محادثات تُجرى بين شركة أبل مع ستة شركاء إعلاميين، من بينهم شركة والت ديزني، من أجل العمل على تطوير محتوى الواقع الافتراضي، وذلك من خلال طرح سماعة جديدة، لمحتوى الواقع الافتراضي المختلط الخاص بها.

مباحثات شركة أبل مع والت ديزني

أفاد تقرير تم إصداره يوم الأمس الاثنين 23 يناير 2023، بأن سماعة الرأس التي عملت شركة أبل بتطويرها، بالتعامل مع شركة سوني، سوف ت حتوي على شاشتين ذاتا دقة فائقة، من أجل التعامل من خلالها مع أوجه الواقع الافتراضي.

ذكر التقرير أن السماعة تحتوي على عدد من الكاميرات الخارجية، وذلك من أجل تمكين خاصة وضع المرور الخاص بالموقع المعزز للسماعة.

أضاف التقرير أن شركة أبل عملاقة التكنولوجيا، والمنتج الوحيد لهواتف الآيفون، تقوم بالعمل على تحديث مواد خدماتها للفيديو والبث الحي (أبل تي في بلس)، وذلك من أجل أن تتناسب مع سماعة الرأس الجديدة.

نتائج مباحثات شركة أبل مع ديزني وسوني

لم تتلق شركة أبل وديزني وسوني بعد، على طلبات وكالة رويترز من أجل التعليق هذا التقرير، وكانت بلومبرج قد كشفت خلال الفترة السابقة، عن مخططات شركة أبل.

وأشارت بلومبرج إلى خطط أبل للكشف عن أولى سماعات الرأس للواقع المختلط، التي سيتم اصدارها خلال هذا العام.

جاء في التقرير، أنه من المقرر أن يتم تدشين هذه السماعة الجديدة، في بداية الربيع المقبل، وسيتراوح سعرها حوالي 3000$ تقريبًا.

سيكون سعر هذه السماعة مماثل لسعر سماعة كويست برو، التي يتم انتاجها من قبل شركة ميتا بلاتفورمز للواقع المختلط والافتراضي، والتي قامت بطرحها خلال الماضي المقبل نظير 1500$

رابط مختصر