إطلاق ميزة الخلاصة الزمنية في انستجرام: “استخدامها اختياري”

Samer
اخبار التقنية
Samer25 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2022 - 1:31 صباحًا
إطلاق ميزة الخلاصة الزمنية في انستجرام: “استخدامها اختياري”

أعلنت منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، أنها قامت بإعادة إطلاق خيارا جديدا، في إطار مساعيها التي تستهدف تطوير الخدمات التي تقدمها للمستفيدين منها، من أجل التغلب على منافسيها في عالم التواصل الاجتماعي.

الخاصية تفرز المشاركات

الخاصية الجديدة المقصودة أعلاه، هي خيار الخلاصة الزمنية التي تقوم بإفراز المشاركات وفقا لترتيب زمني عكسي بدلاً من أن ترتبها وفقًا لخوارزمياتها، وفي سياق متصل، ذكرت شكرة انستجرام، أنها ستترك طريقة التصنيف الخوارزمية افتراضيا.

آدم موسيري الرئيس التنفيذي تطرق إلى الخاصية الجديدة، التي جرى طرحها قبل أيام قليلة لمستخدمي العالم، في العام الماضي أمام مجلس الشيوخ، حيث كانت المنصة متهمة بأنها مثيرة للمخاوف فيما يتعلق بالأطفال؛ حيث إنها تعرضهم إلى أخطار جمعة، بالإضافة إلى إمكانية تأثيرها في صحتهم العقلية.

المستخدمون يمكنهم أن يختاروا من طريقتين، وهما المفضلة والمتابعة، وذلك فيما يتعلق بعرض المنشورات في الخلاصة بترتيب زمني عكسي، حيث يجرى عرض المفضلة أحدث المنشورات من قائمة حسابات محددة؛ مثال على ذلك، الأصدقاء المقربون، وصناع المحتوى المفضلون، مع إمكانية إضافة ما لا يزيد عن خمسين شخصا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.