تشييع جنازة الداعية الراحل عبد الله بانعمة ودفنه في البقيع

Zahra
2024-02-18T22:03:07+03:00
اخبار اليوم
Zahra14 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:03 مساءً
تشييع جنازة الداعية الراحل عبد الله بانعمة ودفنه في البقيع

شُيعت جنازة الداعية الراحل عبد الله بانعمة، وسط حشود من المصلين في المسجد النبوي الشريف، عقب صلاة الجمعة اليوم الموافق 27 يناير، والذين حرصوا على تشييع جثمان الداعية الراحل إلى مثواه الأخير، في مقبرة الربيع بالمدينة المنورة.

وفاة الداعية الراحل عبد الله بانعمة

توفي الداعية الراحل عبد الله بانعمة فجر اليوم، وذلك مع معاناة مع المرض، وقد نعاه العديد من الناشطين والدعاة، ذاكرين مآثره، داعين له بالرحمة وأن يكون مرضه كفارة له.

جرى تداول مقطع فيديو للداعية الراحل، أثناء وعكته الصحية الأخير، والذي ظهر فيه يطمأن الجميع، وسائلًا الجميع الدعاء له، وداعيًا الله أن لا يحرمه الله من شهر رمضان المقبل.

يعد الداعية الراحل عبد الله بانعمة، أحد الشخصيات المؤثرة، والذي عرفه الملايين من المسلمين في السنوات الماضية، وبات من أفضل الدعاة الذين يقدمون المحاضرارت والدروس الدينية بالمواقع الالكترونية والمساجد.

أُصيب الداعية الراحل بالشلل الرباعي منذ 31 سنة، وذلك حينما كان في نزهة مع أصدقائه، وقفز بشكل خاطئ في المسبح، فارتطم بالأرض، وأُصيب بالشلل.

تشييع جنازة الداعية الراحل عبد الله بانعمة

أُقيمت صلاة الجنازة على جثمان الفقيد الداعية الراحيل عبد الله بانعمة، وذلك عقب صلاة الجمعة في المسجد النبوي، وجرى تشييع جنازته، ودفن جثمانه في مقبرة البقيع.

شارك في الجنازة أعدادًا غفيرة من محبي الداعية الراحل، وشارك جموع من الدعاة والشيوخ وأقارب الفقيد، وظهرت حالة من الأسى الشديد والحزن على وجوه مشيعي الجنازة، في مشهد مهيب.

حرص المشيعين على الدعاء للفقيد، والتضرع إلى الله سائلين إياه المغفرة والرحمة له.

رابط مختصر