القاء القبض على قاتلة المبتعث السعودي بأمريكا

Zahra
2024-02-18T22:01:54+03:00
متفرقات
Zahra9 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:01 مساءً
القاء القبض على قاتلة المبتعث السعودي بأمريكا

نفت أسرة المبتعث السعودي المغدور الوليد الغريبي، الذي قتلته إحدى الفتيات، التي كانت تستأجر غرفة معه في نفس المسكن الذي يسكن به، وأكدت التحقيقات على أن هذه الجريمة، تم التخطيط لها مسبقًا، وأن الجانية تدمن المواد المخدرة.

القبض على قاتلة المبتعث السعودي بأمريكا

تحدثت عمة الغريبي إلى مصادر صحفية، وقالت أن العائلة في انتظار نتائج التحقيقات بشأن القضية، وأنه لا أحد يعرف إلى الآن، هل كانت الجانية مدمنة للمواد المخدرة، أم أنها كانت تخطط لتلك الجريمة مسبقًأ.

أكدت على أن الجانبية كانت تقيم في نفس سكن الغريبي، حيث كانت مستأجرة لغرفة بالمسكنة لمدة 18 يوم، وأضافت أن التحقيقات لا تزال جارية بشأن هذه الجريمة.

وأشارت إلى أن هناك بعض الأنباء، من قبل مركز الشرطة، بإلقاء القبض على الجانبية، التي لاذت بالهروب مباشرة عقب وقوع الجريمة.

شرطة فيلادلفيا تعلن عن وصولها إلى الفتاة التي نفذت الجريمة

أعلنت شرطة مدينة فيلادلفيا بأمريكا، مساء يوم الخميس الماضي، عن القاء القبض على الفتاة التي نفذت الجريمة، وأقبلت على قتل المبتعث السعودي، الذي يبلغ من العمر 25 عامًا داخل مسكنه.

وأضافت الشرطة إلى توجيه عدد من التهم إلى القاتلة، التي تدعى نيكول ماري رودجرز، والتي تبلغ من العمر 19 عامًا، ومن بين هذه التهم هي السرقة والقتل وحيازة أدوات الجريمة والسطو.

يُذكر أن الشرطة قد أعلنت عن طريقة قتل المبتعث السعودي، حيث قامت الفتاة بطعنه عدة طعنات بحمام الدور الثالث بالمبنى الذي يسكن فيه، ليقع الفقيد صريعًا ولاذت هي بالفرار.

رابط مختصر