بيدري لمن رفضه في ريال مدريد: أستمتع بنفسي الآن في برشلونة

Samer
اخبار الرياضة
Samer25 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2022 - 1:48 صباحًا
بيدري لمن رفضه في ريال مدريد: أستمتع بنفسي الآن في برشلونة

قال بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة، إنه يشعر بالسعادة الغامرة، بعدما حقق فريقه فوزا كبيرا على ريال مدريد، ضمن منافسات الدوري الإسباني، مشيرًا إلى أن الفوز بأربعة نظيفة على ريال مدريد في ملعبه وأمام جماهيره أمر رائع للغاية.

احتفال هيستيري في غرف خلع الملابس

وتطرق بدري إلى الطريقة التي احتفل بها الفريق، بعد انتهاء المباراة، إذ انتشرت مقاطع فيديو لهم، عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العالمية، وهم يحتفلون بطريقة هيستيرية في غرف خلع الملابس بعد انتهاء المواجهة.

وأجرى لاعب برشلونة الشاب لقاءً مع إذاعة “كادينا كوبيه”، وأكد أن اللاعبين استحقوا الاحتفال بعدما فازوا على منافسهم المباشر بأداء رائع ونتيجة كبيرة وفي ملعبه، موضحًا: “حصلنا على قدر كبير من المتعة، ولعبنا بشكل جيد للغاية، وكنا نستحق الفوز”.
وتابع: “انا سهعيد جدا، أننا لعبنا بهذا الشكل، لذلك كانت الاحتفالات هيستيرية بعض الشيء”، مشيرًا إلى أنه لم يلتقِ بالشخص الذي رفض انضمامه إلى ريال مدريد عندما كان في فترة الاختبار، ووجه رسالة له وقال إنه يستمتع الآن بنفسه في برشلونة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.