وصول جثمان المبتعث السعودي الوليد الغريبي بعد ساعات

Zahra
2024-02-18T22:01:47+03:00
اخبار اليوم
Zahra26 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:01 مساءً
وصول جثمان المبتعث السعودي الوليد الغريبي بعد ساعات

لا تزال السفارة السعودية في واشنطن، تتابع عن كثب تحقيقات ملابسات قتل المبتعث السعودي الوليد الغريبي، وأفاد الأستاذ سلطان الغريبي عم الضحية أثناء اتصال هاتفي، أن جثة الراحل قد وصلت إلى أرض المملكة منذ ساعات، وأفاد بأن صلاة الجنازة ستُقام على جثمانه يوم الغد الاثنين 30 يناير 2023، عقب صلاة العصر، لتُقام مراسم الدفن بعدها.

وصول حثمان المبتعث السعودي الوليد الغريبي

وصل جثمان المبتعث السعودي الوليد الغريبي، الذي يبلغ من العمر 25 عامًا إلى أراضي المملكة، وسوف تُقام صلاة الجنازة عليه يوم الغد الإثنين، في جامع البابطين بالرياض.

كان الضحية قد تعرض للغدر، على يد فتاة تسكن معه بنفس العمارة التي يقطن بها في ولاية جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية، يوم الاثنين الماضي.

قامت المتهمة بتوجيه عدة طعنات في رقبة الضحية، أثناء تواجده بدورة المياه، ليفارق على إثرها الحياة، بعدما كان على وشك التخرج من كلية هندسة الشبكات.

تعليق رسمي على حادثة قتل المبتعث السعودي الوليد الغريبي بأمريكا

كشفت السفارة السعودية لدى لولايات المتحدة، عن متابعتها لإجراءات التحقيق مع المتهمة بتقل المبتعث السعودي الوليد المغربي، وذلك بعدما قبضت السلطات عليها.

أكدت السفارة على استكمالها كافة الاجراءات، مع السلطات في أمريكا لترتيب نقل جثمان الفقيد إلى مسقط رأسه.

عبرت أسرة الفقيد بأن حادث مقتل ابنهم المبتعث السعودي على يد فتاة، كانت تشاركه في السكن بنفس العمارة، نزل كالصاعقة عليهم.

رابط مختصر