كيف تحذف سجلات البحث على جوجل نهائيا؟

Samer
متفرقات
Samer25 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2022 - 1:37 صباحًا
كيف تحذف سجلات البحث على جوجل نهائيا؟

الكثير من مستعملي التكنولوجيا، يقومون بالبحث عن مسح سجلات البحث على موقع جوجل، من أجل التوصل إلى طريقة لالمسح النهائية للمواقع الأخيرة التي زاروها، رغبة منهم في الاحتفاظ بسرية المعلومات، كما أن الخوف من استعمالها فيما يتعلق بعمليات الابتزاز يكون دافعا مهما في هذا الصدد.

حذف سجلات البحث على جوجل

عندما نبحث جوجل، إضافة إلى تشغيل نشاط الويب، يقوم الموقع بحفظ نشاطنا، مثلما يحدث معنا عندما نبحث باستخدام حساباتنا على جوجل، وهو ما ينوه عليه الموقع بشكل مستمر، وفي هذا الإطار، يقوم نشاط المستخدم المحفوظ عبر خدمات جوجل بمنح تجارب أكثر تخصيصًا، وبالتالي يمكننا الحذف من خلال بعض الاختيارات.

مسح محفوظات البحث التي جرى حفظها في حساب جوجل، ثم إدارة إعدادات البحث، مثلما يحدث في النشاط الذي يحفظه GOOGLE، وعندما تحذف شركة جوجل للسجل بشكل تلقائي، يمكن للمستخدم أن يحفظ سجل البحث على الجهاز، مثلما يحدث عند استعمال تطبيق جوجل خلال تسجيل الخروج من الحساب في التطبيق.

إذا حذفت السجل لن تستعيده، مع العلم، ان جوجل مكّن مستخدميه من حذف أنشطته بالكامل أو بعض منها أو احدها من خلال بعض الخطوات، وهي فتح التطبيق، بنظام ANDROID، واختيار سجل البحث الذي ترغب في أن تحذفه وانقر على الحذف طوال الوقت، أو لفترة زمنية محددة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.