إبراهيم القاسم :الكرة في السعودية استعادت قوتها

Zahra
2023-10-29T23:46:59+03:00
اخبار الرياضة
Zahra29 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:46 مساءً
إبراهيم القاسم :الكرة في السعودية استعادت قوتها

قال إبراهيم القاسم أمين عام اتحاد كرة القدم السعودي، أن فوز المملكة باستضافة ملف بطولة كأس آسيا 2027، يؤكد على أن الكرة السعودية استعادت مكانتها، وعادت قوتها على الصعيد العالمي، وسط اتحاد الاتحاد الدولي لكرة القدم.

إبراهيم القاسم الكرة السعودية تستعيد قوتها

قال أمين عام اتحاد كرة القدم بالمملكة إبراهيم القاسم، أثناء تصريحاته اليوم، بعد فوز المملكة باستضافة بطولة كأس آسيا لعام 2027، أن الكرة في المملكة تعود لقوتها.

وأضاف أن هذا الفوز معناه عودة السعودية إلى الاتحاد الدولي لرياضة كرة القدم، وذلك بعد غيابٍ استمر 21 عامًا، وبهذا الفوز ستستطيع السعودية أن تكون واحدة من صانعي القرار بكرة القدم العالمية.

أوضح القاسم أثناء تصريحاته عقب الاجتماع الـ33 للجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم الآسيوي، الذي تم عقده اليوم في مدينة المنامة العاصمة البحرينية.

تصريحات إبراهيم القاسم بعد فوز المملكة باستضافة بطولة كأس آسيا

أكد إبراهيم القاسم على استعداد المملكة، لاستضافة بطولة كأس آسيا على أرض السعودية، واعدًا بأن تكون هذه النسخة من تاريخ البطولة، ستكون تاريخية.

أكد على حرص وزارة الرياضة على جذب الجديد من الخبرات، مشيرًا على أنه  يزال أمم المملكة أربع سنوات، وهناك متسع من الوقت لمزيد من العمل وبذل الجهد.

وأضاف إبراهيم القاسم أن اتحاد كرة القدم السعودي، أصبح هلى قدرٍ عالٍ من الجاهزية، وعدًا الجماهير الآسيوية، بأن تكون هذه البطولة من أكثر البطولات تميزًا.

رابط مختصر