احتفال لاعبو النصر بعيد ميلاد رونالدو في الملعب

Zahra
2024-02-18T22:03:00+03:00
اخبار الرياضة
Zahra19 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:03 مساءً
احتفال لاعبو النصر بعيد ميلاد رونالدو في الملعب

حرص لاعبو نادي النصر السعودي، وزملاء نجم منتخب البرتغال اللاعب كريستيانو رونالدو، عن الاحتفال بمناسبة عيد ميلاده الـ38، وذلك عقب انتهاءهم من المران، حيث قاموا بإحضار كعكعة عيد الميلاد داخل الملعب.

الاحتفال بعيد ميلاد رونالدو في الملعب

قام الحساب الرسمي الخاص بنادي النصر على منصة تويتر، بنشر مقطع فيديو يظهر في اللاعب البرتغالي، واقفًا وسط زملائه، أثناء احتفالهم معه بعيد ميلاده.

كان اللاعب البرتغالي قد قام بإحراز أولى أهدافه بقميص نادي النصر، في المباراة الثانية بدوري روشن، والثالثة مع فريقه الجديد، ليتجاوز بذلك الانطلاقة الصعبة.

نفذ كريستيانو رونالدو ركلة جزاء في الوقت الإضافي، ليستطيع بذلك انقاذ فريقه من الخسارة، أمام فريق الفتح، ويحقق التعادل 2-2.

رسالة تهنئة من الفيفا للتهنئة بمناسبة عيد ميلاد رونالدو

حرص اتحاد كرة القدم الدولي (فيفا)، أن يقدم التهنئة إلى اللاعب البرتغالي، وذلك بمناسبة عيد ميلاد رونالدو الـ38، والذي يوافق يوم 5 فبراير.

نشر حساب الفيفا الرسمي على تويتر، صورة للاعب البرتغالي مرتديًا قميص البرتغال، مع كتابة عبارة “من أفضل اللاعبين بتاريخ كرة القدم على الإطلاق، عيد ميلاد سعيد رونالدو.

تُوج رونالدو خلال مسيرته الكروية بـ32 بطولة، هذا بالإضافة لتحقيق عدد من الانجازات الشخصية والفردية، وقد انضم رونالدو لصفوف النصر، أثناء فترة الانتقالات الشتوية.

كانت في صفقة انتقال حر، بعقد لمدة عامين ونصف، وذلك بعدما قام اللاعب بفسخ عقده مع الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

رابط مختصر