البريد السعودي يشارك بمؤتمر الزكاة والجمارك والضريبة

Zahra
2024-02-18T22:01:54+03:00
اخبار اليوم
Zahra25 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:01 مساءً
البريد السعودي يشارك بمؤتمر الزكاة والجمارك والضريبة

يشارك البريد السعودي “سبل” اليوم في أعمال مؤتمر الزكاة والجمارك والضريبة،  بفندق الريتز كارلتون في الرياض، والذي قامت بتنظيمه هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، ومن المفترض أن يمتد من الفترة 8-9 فبراير الجاري، وعُقد المؤتمر بعنوان “منظومة رقمية متكاملة من أجل تعزيز الأمن واستدامة الاقتصاد”.

البريد السعودي يشارك بمؤتمر الزكاة والضريبة

جاءت مشاركة البريد السعودي في مؤتمر الزكاة والضريبة اليوم، من أجل مناقشة التطورات المحلية والعالمية وأبرز التجارب، التي شهدها قطاع التحول الرقمي وقطاع الزكاة والضريبة والجمارك.

تستعرض سبل عبر جناحها الذي شاركت به في أعمال المؤتمر، جهودها في توفير الخدمات اللوجستية والبريدية، مثل خدمة التخليص الجمركي في كلٍ من مطار الملك فهد بالدمام ومطار الملك خالد بالرياض ومطار الملك عبد العزيز بجدة.

ويستعرض البريد السعودي “سبل” أهم الجهود في خدمة تصديق الوثائق الحكومية، بالإضافة لمعالجة 3.4 مليون مادة بريدية واردة من أكثر من 115 دولة وذلك خلال عام 2022.

البريد السعودي “سبل” يستعرض خدماته البريدية واللوجستية بالمؤتمر

يتجلى دور البريد السعودي “سبل”، في إنشاءات وتحضيرات البيانات الجمركية، والتأكد من سلامة الشحنات، وكذلك تجهيزها للمعاينات الجمركية فور وصولها.

وتستعرض سبل أيضًا سبل تواصها الفعال مع العملاء عبر قنواتها الرسمية، وكذلك التواصل مع الجهات المعنية من أجل تسريع الشحن ووصولها لعناوين العملاء.

يشارك بالمؤتمر عدد من كبار المسئولين بالمؤسسات والهيئات الحكومية والعالمية، بجانب حضور العديد من الخبراء بالمجال وقيادات الشركات، وذلك من أجل بحث الرؤى لتحصيل الضرائب وجباية الزكاة.

رابط مختصر