الهلال في ختام تحضيراته استعدادًا لمباراته القادمة أمام الريال

Zahra
2023-10-29T23:47:06+03:00
اخبار الرياضة
Zahra15 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:47 مساءً
الهلال في ختام تحضيراته استعدادًا لمباراته القادمة أمام الريال

اختتم فريق الهلالي السعودي مساء اليوم الجمعة تحضيراته، من اجل الاستعداد لمواجهته القادمة أمام الفريق الإسباني الملكي ريال مدريد، في نهائي كأس العالم للأندية، يوم الغد السبت 11 فبراير 2023، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

الهلال يتأهب لمواجهة الريال مدريد

سيتواجه الهلال أمام ريال مدريد بالمباراة النهائية، وذلك في مساء غد السبت، بينما سيلتقي فريق الأهلي المصري أمام فلامنجو البرازيلي، وذلك بمباراة تحديد المركز الثاني.

تأهل فريق ريال مدريد للمباراة النهائية بكأس العالم للأندية، وذلك عقب فوزه على الأهلي المصري، أثناء مواجهته في نصف النهائي، بعد تسجيل أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

أعلن اتحاد كرة القدم الدولي “فيفا”، عن الحكم الذي سيتم تكليفه بإدارة مباراة ريال مدريد والهلال، حيث ستُسند المهمة إلى الحكم أنتوني تايلور الأنجليزي.

تشكيلة فريق الهلال أمام فريق ريال مدريد

ستبدأ صافرة بداية مباراة الهلال أمام ريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة، وسوف تُقام المباراة على ملعب الأمير مولاي عبد الله، في العاصمة المغربية مدينة الرباط.

تتمثل تشكيلة فريق الهلال أمام نظيره الإسباني ريال مدريد، بنهائي كأس العالم للأندية، وتمت تشكيلة الفريق بحسب اختيار المدرب رامون دياز وهي:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الهجوم: أوديون إيجالو.
  • خط الدفاع: جانح هيون، وناصر الدوسري، وسعود عبد الحميد، وعلي البليهي.
  • خط الوسط: جوستافو كوريلا، وسالم الدوسري، وكاريو، فيتو، ماريجا.
رابط مختصر