إنتهاء سقف الـ30 صورة بتطبيق واتساب قريبًا

Zahra
2024-02-18T22:01:54+03:00
اخبار التقنية
Zahra20 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:01 مساءً
إنتهاء سقف الـ30 صورة بتطبيق واتساب قريبًا

كشف الموقع التقني الالكتروني الشهير “WaBetaInfo”، والذي يهتم بمراقبة أهم التطورات في تطبيق واتساب عن كثب، عن انتهاء سقف الـ30 صورة، التي كان التطبيق يحددها لإرسال الصور بالمجموعات والمحادثات الشخصية، وأكد الموقع عن انتهاء تلك الخاصية عما قريب.

تطبيق واتساب ينهي وضع سقف الـ30 صورة

أضاف الموقع أن هذا التحديث الجديد الذي يقوم تطبيق واتساب بالعمل عليه، سيمكن مستخدمي التطبيق من إرسال الصور حتى 100 صورة خلال الرسالة الواحدة.

وقال الموضع أيضًا، أنه حاليًا يتم إجراء اختبارات لتلك الميزة الجديدة، من خلال النسخة التجريبية بيتا، حيث تُطبق النسخة على عدد من المختبرين، وذلك بعدما تم إدخالها بالتحديث الجديد الذي يتعلق بهذه النسخة.

استطاع الموقع الحصول على لقطة شاشة، يظهر فيها واجهة تطبيق واتساب، أثناء القيام بتحميل الصور، وظهرت ملاحظة في أسفل التطبيق، تقول أن الحد الأقصى المسموح به لإرسال الصور هو 100 صورة، بدلًا من 30 صورة، كما هو منتشر في الوقت الحالي.

مزايا جديدة يوفرها تطبيق واتساب لدى مستخدمي التطبيق

وكشف الموقع التقني، أن تلك الميزة، سوف تساعد على تسهيل الأمر للمستخدمين، في أن يتشاركون ألبومات الصور لديهم، مع العائلات ومع الأصدقاء.

يُذكر أن الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب للتواصل الفوري، يعانون من عدة قيود أثناء التواصل مع الآخرين، وذلك مثل عدد الصور وحجم الفيديوهات التي من الممكن إرسالها إلى الأصدقاء والعائلة.

رابط مختصر