شركة ميتا تفرض رسومًا في مقابل توثيق حسابات فيسبوك وانستجرام

Zahra
اخبار التقنية
Zahra1 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:50 مساءً
شركة ميتا تفرض رسومًا في مقابل توثيق حسابات فيسبوك وانستجرام

كشفت شركة ميتا بلاتفورمز اليوم الأحد 19 فبراير 2023، عن قيامها بإخبار خدمة جديدة، وهي عبارة عن دفع اشتراك شهري لتوثيق الحسابات عبر فيسبوك وانستجرام، وتأتي هذه الخدمة تحت اسم ميتا فيريفايد.

على غرار تويتر شركة ميتا تفرض رسوم توثيق الحسابات

تأتي الخدمة التي تعتزم شركة ميتا على فرضها، ضمن خططها التي تهدف لمساعدة صناع المحتوى عبر فيسبوك وانستجرام على الزيادة والنمو.

ستساعد هذه الخدمة لدى مستخدميها، إمكانية التحقق من الحسابات باستخدام بطاقة الهوية القومية الحكومية، بالإضافة إلى الحصول على الشارة الزرقاء.

ستساهم هذه الخدمة في توفير الحماية الإضافية ضد محاولات الانتحال، ومن المقرر الإعلان عن طرح الخدمة خلال الأسبوع المقبل.

رسوم شركة ميتا لتوثيق الحسابات على فيسبوك وانستجرام

كشفت شركة ميتا ان خدمة التوثيق ستكون في مقابل 11.99 دولار (45 ريال) في الشهر على الموقع الالكتروني. أو 14.99 دولار شهريًا وذلك على كلٍ من نظام التشغيل أندرويد ونظام أي أو إس التابع لدى شركة أبل.

من المقرر أن يتم طرح هذه الخدمة خلال الأسبوع الجاري، مع توفير حزمة من الاشتراك عبر منصتي فيسبوك وانستجرام، وسيبدأ تطبيقها في نيوزيلندا واستراليا.

سيتم تواصل الإطلاق بشكل تدريجي ببلدان أخرى في وقت لاحق، وتأتي هذه الخطوة على غرار تويتر التي يمتلكها إيلون ماسك، والتي تم الإعلان عنها في الشهر الماضي.

يجدر الذكر أن تويتر قامت بإتاحة خدمة تويتر بلو، التي توفير للمشتركين بها علامة توثيق زرقاء بالإضافة لمميزات إضافية، في مقابل رسوم شهرية قيمتها 11 دولار.

رابط مختصر