مالك نادي ليفربول الانجليزي يستبعد بيع النادي

Zahra
2023-10-29T23:46:27+03:00
اخبار الرياضة
Zahra3 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:46 مساءً
مالك نادي ليفربول الانجليزي يستبعد بيع النادي

قال الأمريكي جون هنري والملك لـ نادي ليفربول الإنجليزي، أنه ليس لديه خطط لبيع النادي الذي يتنافس بالدوري الانجليزي الممتاز، وذلك بعدما قامت مجموعته خلال شهر نوفمبر الماضي، بالإعلان عن دراستها لبيع النادي.

لا خطط لبيع نادي ليفربول الانجليزي

قامت مجموعة فينواي سبورتس، والتي كانت تستحوذ على نادي ليفربول في عام 2010 مقابل 358 مليون دولار ما يعادل 300 مليون استرليني، بالإعلان عن بيع النادي.

أعلنت فينواي سبورتس قبل ثلاثة أشهر، أنها تدرس خطة استقدام مستثمرين، لو كانت هذه الخطوة ستصب في صالح النادي.

قال رئيس النادي توم ويرنر، عقب البيان الذي أصدرته المجموعة، أنه ليس هناك ما يستدعيه أن يتعجل بإتمام أي صفقات خلال الفترة المقبلة.

لغط كبير حول نادي ليفربول

قال هنري أثناء مقابلة له يوم الأمس، أن هناك حالة من اللغط الكبير بخصوص نادي ليفربول، وإنطلاقًا من مبدأ الالتزام بالحقائق، فقد تم إضفاء صبغة رسمية على عملية جارية.

وأضاف أنه لم يتم طرح ليفربول للبيع، وأكد على وجود محادثات مع بعض المستثمرين بخصوص النادي، وأضاف أنه لن يكون هناك أي صفقات بيع.

يذكر أن عائلة جلزر التي تمتلك لنادي مانشستر يونايتد لديها النية لبيع النادي، وقد أكدت مصادر رياضية موثوقة على تلقي الناي لعرضين.

كان العرض الأول من شركة إنيوس التي يمتلكها الملياردير البريطاني جيم راتكليف، والعرض الثاني من الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، ابن رئيس الوزراء القطري سابقًا.

رابط مختصر