نادي النصر يعلن إصابة لاعبه بيتي مارتينيز بقطع بالرباط الصليبي

Zahra
2023-10-29T23:46:59+03:00
اخبار الرياضة
Zahra29 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:46 مساءً
نادي النصر يعلن إصابة لاعبه بيتي مارتينيز بقطع بالرباط الصليبي

أعلن نادي النصر السعودي مساء يوم الثلاثاء، عبر بيان له من خلال الحساب الرسمي للنادي، أن لاعبه الأرجنتيني بيتي مارتينيز قد أُصيب، بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، في ركبته اليسرى.

نادي النصر يعلن إصابة بيتي مارتينيز

قال نادي النصر من خلال بيان رسمي له، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب بيتي مارتينيز نجم الفريق، قد أوضحت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، وذلك في ركبته الأمامية.

وأكد البيان على ان الإصابة ستكون من أسباب غياب اللاعب عن اللعب لفترة طويلة، وأشار النادي إلى أمنياته بالشفاء العاجل للاعبه، والعودة إلى الملعب أقوى إن شاء الله.

وكان بيتي مارتينيز قد تعرض للإصابة في الأيام القلائل الماضية، لذا فإنه بحاجة لفترة من الراحة، من أجل العلاج والتأهيل.

إصابة بيتي مارتيينز  نجم نادي النصر

شارك اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينز ذو الـ29 عامًا، مع فريقه الحالي نادي النصر في تسع مباريات، خلال الموسم الجاري، ليلعب 503 من الدقائق، ولكنه لم يسجل أو يصنع أي من الأهداف، خلال هذه الفترة من اللعب.

سيحل نادي النصر ضيفًا على نادي ضمك مساء يوم السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18، في بطولة دوري روشن السعودي (دوري المحترفين السعودي).

يتصدر فريق النصر الترتيب في جدول الدوري السعودي، بعدما وصل رصيد نقاطه 40 نقطة، وذلك بفارق أهداف عن فريق الشباب والاتحاد، اللذان يمتلكان نفس الرصيد من النقاط.

رابط مختصر