ألبا: شكرت الله بعد خروج إيطاليا من تصفيات المونيدال

Samer
اخبار الرياضة
Samer26 مارس 2022آخر تحديث : السبت 26 مارس 2022 - 8:50 مساءً
ألبا: شكرت الله بعد خروج إيطاليا من تصفيات المونيدال

قال الدولي الإسباني جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة، إنه ليس سعيدا على الإطلاق بسبب خروج إيطاليا من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، بعد خسارتها من مقدونيا الشمالية بهدف نظيف في الثواني الأخيرة من عمر المباراة.

عدم تأهل إيطاليا للمونديال أمر مؤسف

وأضاف ألبا، أنه شكر الله بسبب وجود إسبانيا في المحفل الكروي الأكبر في العالم، الذي ستنظمه قطر في نوفمبر المقبل، مشيرًا إلى أن عدم وجود إيطاليا بطلة أوروبا في البطولة أمر مؤسف، لكن لكن المنافسين -يقصد البرتغال ومقدونيا الشمالية- يستحقون المشاركة بسبب الأداء الرائع الذي قدموه.

وتطرق ألبا، إلى الوضع في منتخب إسبانيا، مشيدا باختيار نيكو وجافي وأنسو فاتي وبيدري، مؤكدًا أن هؤلاء اللاعبين يمثلون اكتشافا رائعا للكرة في إسبانيا، وأوضح، أنهم حققوا قدرا كبيرا من النضج مقارنة بسنهم.

ونصح اللاعبين الشباب، بالحرص على تلقي النصائح من اللاعبين الأكبر سنا، واعترف بأنهم أفضل منه، مفسرا ذلك، بأنه عندما كان في عمرهم يلعب في كورنيا، بينما هم أصبحوا لاعبين أساسيين في برشلونة، وسيلعبون كأس العالم بعد أشهر قليلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.