بايدن يسخر من ترامب: سأكون محظوظًا إن كان خصمي في الانتخابات

Samer
اخبار اليوم
Samer26 مارس 2022آخر تحديث : السبت 26 مارس 2022 - 8:52 مساءً
بايدن يسخر من ترامب: سأكون محظوظًا إن كان خصمي في الانتخابات

سخر الرئيس الأميركي جو بايدن، من الرئيس السابق دونالد ترامب، ردا على اتهاماتها المستمرة للإدارة الأمريكية فيما يتعلق بالتعامل السيء مع الحرب الروسية على أوكرانيا، مؤكدًا أنه لا يفكر في الوقت الحالي، بإعادة ترشيح نفسه لرئاسة البلاد.

الانتخابات الرئاسية المقبلة في 2024

وأكد في مؤتمر صحفي، أعقب لقائه مع قادة حلف الناتو: “لا أفكر في خوض انتخابات 2024 في الوقت الحالي، لدينا أمور كثيرة مهمة، لكنني سأكون محظوظا إذا كان ترامب خصمي، ولا أعتقد أن هناك قائد أوروبي يرى أنني لست كفؤا لمنصبي”.

وأوضح، أن أول اجتماع لمجموعة السبع الذي حضره كان ناجحا، وقال فيه إن الولايات المتحدة الأمريكية عادت، مردفًا أنه لا ينتقد أي شخص يجهل القدرات الأمريكية، والنجاحات التي حققتها إدارته في وقت قصير، واكد في الوقت ذاته على أنه لا يعبأ بمنافسة ترامب في الانتخابات الرئاسية المزمع عقدها في 2024.

وأوضح: “أركز في المرحلة الآنية على حصول الديموقراطيين على أغلبية الكونجرس ومجلس الشيوخ، حتى اواصل الإنجازات، المتعلقة بالتنمية المستدامة، والتعامل العقلاني مع كل المشكلات العالمية، وجعل البلاد تستمر في قيادة العالم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.