برشلونة في حيرة بين محمد صلاح وهالاند: “النرويجي أولا”

Samer
اخبار الرياضة
Samer27 مارس 2022آخر تحديث : الأحد 27 مارس 2022 - 8:39 مساءً
برشلونة في حيرة بين محمد صلاح وهالاند: “النرويجي أولا”

يشهد برشلونة انتعاشة كبيرة، منذ انتخاب خوان لابورتا رئيسا للنادي، والتعاقد مع تشافي هيرنانديز على رأس الجهاز الفني، فقد زادت مستوى الطموحات في كتالونيا، واستهدف الفريق عددا من الأسماء اللامعة، التي ذكرت تقارير صحفية أنها لا تمانع من اللعب في كامب نو، في ظل المشروع الجديد المشروع الجديد.

صعوبة إبرام برشلونة صفقات كثيرة

برشلونة لا يمكنه إبرام الكثير من الصفقات بسبب مشكلاته المالية الكبيرة وقواعد اللعب المالي النظيف، وبالتالي، فإنه في حاجة ملحة إلى الاختيار بين التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، في الانتقالات الصيفية القادمة.

تقارير صحفية إسبانية، أكدت، أن هالاند هو أهم أهداف برشلونة في الميركاتو الصيفي نظرا لصغر سنه وإمكانياته الفنية الكبيرة، لكن الأمر لن يكون سهلا على الإطلاق؛ لأن الصفقة قد تكلف خزائن النادي الكتالوني 150 مليون يورو، مضافا إليها مبلغ قدره 75 مليون يورو سيدفعه النادي إلى بوروسيا دورتموند.

أما محمد صلاح، فقد أكد في وقت سابق، أنه لا يمانع من اللعب في إسبانيا، وذكرت تقارير صحفية مؤخرا، أنه يميل إلى الخروج من ليفربول بعدما فشل الطرفان في التوصل إلى حل وسط يلبي مطالبهما المالية، لكن التعاقد معه لن يكون سهلا أبدا، بسبب التكلفة المالية للصفقة، التي تصل إلى 100 مليون يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.