دي ليخت: لم أحاول الاقتراب من إريكسن .. وسعيد بعودته إلى الملاعب

Samer
اخبار الرياضة
Samer28 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2022 - 4:24 مساءً
دي ليخت: لم أحاول الاقتراب من إريكسن .. وسعيد بعودته إلى الملاعب

أكد المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، أنه يشعر بالسعادة، بسب عودة كريستيان إريكسن، إلى الملاعب مرة أخرى وتمثيل منتخب بلاده، بعدما تعرض لأزمة صحية خطيرة على مستوى عضلة القلب، خلال منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية في الصيف الماضي.

إريكسن سجل هدفا في المباراة

وأضاف دي ليخت في المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي جمعت بين منتخبي هولندا والدنمارك، والتي انتهت بفوز هولندا بأربعة أهداف مقابل هدفين، أحرز إريكسن: “حاولت ان أتجنبه قدر الإمكان لما أقدر على عرقلته، خشيت عليه كثيرا، ومن الجيد أن نراه في الملاعب مرة أخرى”.

وتابع: “في مثل هذه المواعيد الكبرى، يجب أن أفكر جيدا في اللعب، لكن ما حدث مغ كريستيان كان مختلفا بعض الشيء، نحن سعداء للغاية بعودته إلى منتخب الدنمارك مرة أخرى، وأتمنى له تحقيق المزيد من النجاحات في الفترة المقبلة”.

وشدد، على أن التعامل مع إريكسن لم يكن سهلا على الإطلاق، حيث شعر بالقشعريرة عندما دخل أرض الملعب، وكان خائفا من الاقتراب منه: “ألعب في منتخب عملاق، ويجب عليّ تجنب مثل هذا الشعور، لكن في النهاية نبقى بشرا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.