زيلينسكي: جنودنا يشتكون من رائحة جثث الجنود الروس

Samer
اخبار اليوم
Samer28 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2022 - 4:20 مساءً
زيلينسكي: جنودنا يشتكون من رائحة جثث الجنود الروس

طمأن الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، شعبه، مشددًا على أن انتصارهم على الغزو الروسي ليس أكثر من مسألة وقت، وهاجم فلاديمير بوتين؛ لأنه يرى أن أوكرانيا جزءً من عالمه، وأكد أنه باقٍ في أوكرانيا حتى انتهاء المعركة.

هجوم على قادة الناتو

واتهم الرئيس الأوكراني قادة حلف شمال الأطلسي “ناتو”، بأنهم يشعرون بالخوف من روسياوذلك خلال حواره مع مجلة ذي إيكونوميست، مشددًا على أن الأوكرانيين شجعان ويدافعون عن ماريوبل الآن، واوضح، أنهم لم يستسلموا رغم أن ذلك كان ممكنا.

وأضاف: “جنودنا أكدوا على أنهم سينتصروا أو سيدفنون في مدينتهم، مستمرون في القتال مادمنا أحياءً، سنحمي المدنيين بكل ما أوتينا من قوة، وهذا هو الاختلاف الأساس بين رؤيتنا والرؤية الروسية الاستعمارية”.

وزعم زيلينسكي، أن 15 ألف جندي روسي لقوا حتفهم منذ أن بدأت العمليات العسكرية، متهما نظيره الروسي، بأنه يرمي بالجنود الروس مثل في فرن قطار كجذوع أشجار، مشددًا على أن روسيا لا تدفن جنودها لكنهم تترك جثثهم للطيور في الشوارع، حتى بات الأوكرانيون يشكون من رائحتها العفنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.