لابورتا: أهلا بـ”صلاح” في برشلونة ولكن

Samer
اخبار الرياضة
Samer29 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 29 مارس 2022 - 11:27 مساءً
لابورتا: أهلا بـ”صلاح” في برشلونة ولكن

أثنى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، على محمد صلاح لاعب ليفربول، مؤكدًا أنه لاعب رائع، ومن الجيد أن يلعب في كامب نو، وذلك تعليقا على الأنباء التي تواردت مؤخرا، عن اهتمام النادي بالحصول على خدماته، إلى جانب بعض اللاعبين المميزين الآخرين من أجل تدعيم صفوف الفريق.

موعد نهاية عقد صلاح مع ليفربول

وينتهي عقد صلاح مع ناديه الحالي في صيف العام المقبل، دون أن يتوصلا إلى أي اتفاق للتجديد، وهو ما جعله على رادرا أكثر من نادي أوروبي كبير، مثل ريال مدريد، برشلونة، وباريس سان جيرمان.

برشلونة يعيش صحوة كبيرة مع لابورتا وتشافي هيرنانديز، ويستهدف ضم عدد من اللاعبين المميزين، مثل محمد صلاح وهالاند وكيليان مبابي وروبرت ليفاندوفسكي، إذ أشارت تقارير صحفية، أن “مو” هو أقرب هؤلاء اللاعبين إلى كامب نو.

وأكد، أنه لا يرغب في البوح عن تفاصيل علاقة اللاعب بالنادي، حتى لا يتسبب لمشكلة في ناديه، وبخاصة أن القوانين تمنع تواصل الأندية مع اللاعبين المنافسين قبل 6 أشهر من انتهاء العقود، مشددًا في الوقت ذاته على المطالب المالية لمبابي وهالاند تجعل من قدومهما إلى كامب نو أمرا مستحيلا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.