كيف نفرغ مساحة تخزين iCloud؟

Samer
متفرقات
Samer30 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2022 - 11:08 مساءً
كيف نفرغ مساحة تخزين iCloud؟

​امتلاء مساحة تخزين I-CLOUD، من أكثر الرسائل المزعجة التي ترد إلى هواتفنا، حيث يجعل أصحاب هواتف آيفون يحتارون بخصوص الأشياء القديمة التي يجب التخلص منها، وبالتالي فإن أحدث إصدارات أيفون 13 برو تتيح حلا مثاليا لهذا الأمر.

مساحة تخزين كبيرة على أيفون 13 برو

مساحة التخزين على هذه الهواتف تبلغ تيرابايت، وهي مساحة ضخمةولكن بالنسبة إلى المستخدمين الذين لا يملكون هذا النموذج، يمكنهم الحصول على اكثر من حيلة للتعامل مع امتلاء ذاكرة آيكلاود دون مسح الصور أو أشياء ترغب في الاحتفاظ بها.

وذكرت صحيفة “ذا صن”، البريطانية، أن هناك أكثر من عنصر بسيط يمكننا التخلص منه ببساطة، علينا أن نذهب إلى الإعدادات وبعدها علامة تبويب iCloud، لنشاهد تمثيلاً بيانيًا للأشياء التي تشغل مساحة كبيرة من هواتففنا لنتخلص منها.

وتعتبر الفيديوهات الطويلة، التي ننزلها، إضافة إلى الملفات من الأشياء يجب أن نتخلص منها باستمرار، ولا ننسى أيضا ملفات iMovie التي تتمتع بدقة كبيرة، كما يمكننا أن نلغي المحادثات القديمة من هواتفنا على مدار بضعة أشهر أو سنوات، وهو ما قد يؤدي إلى تفريغ مساحة من الجهاز بسرعة كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.