أحمد عيد عبد الملك: الجمهور متحامل على محمد صلاح.. والشناوي كان نجم مباراة السنغال

Samer
اخبار الرياضة
Samer2 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 2 أبريل 2022 - 1:17 صباحًا
أحمد عيد عبد الملك: الجمهور متحامل على محمد صلاح.. والشناوي كان نجم مباراة السنغال

هاجم أحمد عيد عبد الملك لاعب منتخب مصر والزمالك الأسبق، هجوما عنيفا على كارلوس كيروش مدرب الفراعنة، بعد الفشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، بعد الخسارة من السنغال بركلات الترجيح، مشددًا على أنه المتسبب الأول في الإقصاء.

كيروش ظلم زيزو

وأضاف عيد عبدالملك، أن المدير الفني البرتغالي ظلم أحمد سيد زيزو، ولم يمنحه الفرصة، لافتًا إلى أن محمد صلاح لم يبخل على الفريق بجهده، بل إنه يلعب بمثل أسلوبه في ليفربول، لكنه لا يفضل الالتحامات البدنية القوية.

وتابع، أن الجماهير متحاملة على محمد صلاح، موضحًا أن محمد الشناوي حارس الأهلي كان أفضل لاعب في مباراة السنغال الأخيرة، وهو ما يعني أن المنتخب كان في أسوأ حالاته: “كيروش مدرب متواضع ولا يستحق أي فرصة أخرى مع المنتخب”.

وأردف: “منتخب مصر فقد هويته الكروية مع كيروش، ولم يعد يلعب بطريقة جيدة، علاوة على ذلك، فإنه فشل في تحقيق أهدافه، حتى أن كل مبارياته كانت سيئة، عدا مباراة المغرب، أما مشاركة رامي ربيعة في المباراة، فإنها تعبر جيدا عن الذي أقوله، ما حدث في هذا القرار كارثة فنية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.