جوجل تسمح لمستخدمي أندرويد بمسح آخر ربع ساعة من سجل البحث

Samer
2022-03-22T21:41:06+03:00
اخبار التقنية
Samer21 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2022 - 9:41 مساءً
جوجل تسمح لمستخدمي أندرويد بمسح آخر ربع ساعة من سجل البحث

تستمر شركة جوجل في إبهار مستخدميها والمستفيدين منها بأحدث خدماتها، قبل كل شيء، فإنها تسعى إلى التغلب على منافسيها بتجديد وتطوير خدماتها، ومن ثم كان لزاما عليها، أن تتواكب مع السوق، وتمنح مستخدميها خدمة جديدة.

مستخدمو أندرويد هم المستفيدون فقط

في غضون ذلك، قررت الشركة الشهيرة، من إتاحة مسح أخر ربع ساعة من البحث لمستخدميها، للتوضيح، فإن هذه الخاصية لن يستخدمها إلى المستفيدين من نظام التشغيل أندرويد، كما أدلى نيد أدريانس المتحدث الرسمي بتصريحات حول هذا الأمر.

وأكد نيد، أن الشركة تحاول في الوقت الحالي أن تطرح تلك الخاصية، وقال إن هذه الخاصية ستكون متاحة في الأسابيع المقبلة، كما أكد ان جوجل مستمرة في في استكشاف طرق لإحضار تلك الميزة المفيدة للأنظمة الأخرى، مثل ماك وآي او إس.

للتوضيح، فقد جرى رصد هذه الخاصية من قبل، ومن ذلك الوقت، أعلنت جوجل، أنها ستزف بشرى سارة للمتعاملين معها، حيث إن الميزة المذكورة ستكون متاحة خلال أسابيع، ويمكن الاستفادة منها عن طريق النقر على صورة الملف الشخصي، وفي الختام، يظهر خيار حذف آخر ربع ساعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.