ديدييه ديشامب: سنستعد لمنتخب تونس جيدا

Samer
اخبار الرياضة
Samer2 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 2 أبريل 2022 - 11:36 مساءً
ديدييه ديشامب: سنستعد لمنتخب تونس جيدا

قال ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، إنه يُقدر المنتخبات التي وقعت معه في دور المجموعات من كأس العالم 2022، موضحًا أن منتخب الديوك سيحاول أن يحافظ على لقبه، بعد الفوز بالنسخة الأخيرة من البطولة التي نظمتها روسيا.

منتخب تونس لديه لاعبون مميزون

وأضاف ديشامب: “المنتخب التونسي لديهم لاعبون مميزون للغاية، وهو فريق كبير، والدليل على ذلك، أنه ينافس ضمن 32 منتخبا للفوز بأقوى بطولة في عالم كرة القدم، لم نلعب ضده كثيرا، لكن هناك احتكاك واضح بين بعض لاعبي نسور قرطاج واللاعبين الفرنسيين في الدوري الفرنسي”.

وتابع: “أكن احتراما كبيرا لمنتخب تونس، وسنستعد له بمنتهى الجدية، فقد تغلبوا على منتخب مالي، وهو فريق كبير في القارة الأفريقية، يضم عددا من اللاعبين الموهوبين المحترفين في صفوف أفضل الأندية الأوروبية”.

المنتخب التونسي وقع مع نظيره الفرنسي في منافسات المجموعة الرابعة من المونديال العالمي، مع الدنمارك ومنتخب آخر سيجرى تحديده بعدما تنتهي منافسات الملحق بين آسيا وأمريكا الجنوبية، إذ تلتلقي الإمارات وأستراليا، بعدها يلتقي الطرف الفائز مع بيرو، ليتأهل من هذا الملحق، فريق واحد يلعب إلى جوار فرنسا، الدنمارك، وتونس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.