حملة “المليار وجبة” في الإمارات للعام الثواني على التوالي 

Samer
متفرقات
Samer2 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 2 أبريل 2022 - 11:33 مساءً
حملة “المليار وجبة” في الإمارات للعام الثواني على التوالي 

أعلن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن الإمارات شهدت انطلاق حملة “المليار وجبة”، أكبر حملة من نوعها في العالم، التي تستهدف أن تطعم وتطافح الجوع في خمسين دولة على مستوى العالم، وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”.

تفاصيل إطلاق الحملة على “تويتر”

وجاء عبر حساب “بن راشد”، على تويتر: “على بركة الله، قررنا إطلاق حملة المليار وجبة، وهي الأكبر من نوعها في شهر رمضان، الذي نستشعر فيه ما يعاني 800 مليون شخص حول العالم، بسبب نقص المواد الغذائية، كل يوم، ندرك أن هناك هناك أزمة حقيقية سببها الجوع والفقر”.

وتابع، أن الحملة شعارها ما آمن بي من بات شبعان وجاره جائع، مشيرًا إلى أنه يعتبرها بمثابة مليار رسالة إنسانية نبيلة من الإمارات توجهها لكل دول العالم، مع العلم أنها تحاول أن تبني النتائج النوعية التي قامت بتحقيقها خلال شهر رمضان المنقضي.

وشهدت الحملة توزيع 220 مليون وجبة، وبالتالي، فإنها تستهدف توزيع مليار وجبة في هذا الشهر، كونها تحارب سوء التغذية على مستوى العالم، وبخاصة لأكثر الفئات المحروفة، مثل النساء والأطفال واللاجئين والنازحين وضحايا الكوارث والأزمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.