طريقتان لمعرفة أنك محظور على واتساب .. تعرف عليهما

Samer
اخبار التقنية
Samer3 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2022 - 4:28 مساءً
طريقتان لمعرفة أنك محظور على واتساب .. تعرف عليهما

يستخدم تطبيق التراسل الشهير “واتساب” ما يزيد عن 2 مليار شخص، ولكن لن تصل كل رسالة تُرسل لوجهتها المقصودة؛ عندما يواجه مستخدم الحظر من الشخص الآخر، وفي هذا الصدد ذكرت صحيفة “express” البريطانية، أن الحظر خاصية للحفاظ على سلامة المستخدمين وحمايتهم من المضايقات.

علامات رائعة تبدد شكوكنا بخصوص الحظر على واتساب

وبالتالي، فإن تطبيق واتساب يصعب من مهمة أي شخص في معرفة، ما إذا كان محظورا أم لا، في غضون ذلك، ظهرت بعض العلامات التي يمكنها إخبار المستخدم بأن شخصا ما قام بحظره، وذلك من خلال التحقق من حالة آخر ظهور للطرف الأخر.

في حالة تعرضك للحظر، لن ترى آخر ظهور للشخص الذي قام بحظرك عندما تدخل إلى المحادثة، إذ يتيح التطبيق إمكانية معرفة حالة نشاط المستعملين بمجرد الضغط على المحادثة أو الولوج إلى الملف الشخصي لجهة الاتصال.

كما يمكننا التحق من خلال علامات وصول الرسالة الزرقاء، إذ تكشف عما إذا كانت الرسالة أُستلمت وقُرأت أم لا، ويمكننا أن نتأكد من أن جهة اتصال معينة قد حظرتك عن طريق إرسال رسالة للشخص المشكوك فيه، فإذا ظهرت إشارة “صح” رمادية واحدة، فإن هذا الأمر يدل على أن الشخص قد حظرك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.