آلان جريس: محمد صلاح يعاني مع منتخب مصر بسبب اختلاف المنظومة عن ليفربول

Samer
اخبار الرياضة
Samer3 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2022 - 4:27 مساءً
آلان جريس: محمد صلاح يعاني مع منتخب مصر بسبب اختلاف المنظومة عن ليفربول

أكد الآن جريس المدير الفني السابق لمنتخب تونس، أنه يشعر بالسعادة من أجل نسور قرطاج، بعدما نجحوا في التأهل إلى نهائيات كأس العالم التي تحتضمنها قطر في نوفمبر المقبل، إثر تخطي عقبة منتخب مالي بهدف نظيف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

عاش أياما رائعة مع المنتخب التونسي

وقال جريس، خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي المصري هاني حتحوت، إنه عاش أياما رائعة مع المنتخب التونسي ؛ لذلك فغنه يتمنى لهم التوفيق في البطولة العالمية، مشيرًا إلى أنه لم يشاهد مباراتي مصر والسنغال.

وأضاف، أنه يتابع محمد صلاح وساديو ماني عن كثب، ومعجب كثيرا بأدائهما، لافتًا إلى أن محمد صلاح يعاني بسبب اختلاف طريقة اللعب في ليفربول عما يحدث مع المنتخب، موضحًا أن صلاح يمتلك دوافع قوية للعب المباريات مع المنتخب المصري.

وتابع، أن الإطار العام لا يسمح له بأن يعبر عن نفسه مثلما هو متوقع منه، بسبب اختلاف جودة اللاعبين، مشيرًا إلى أن السنغال هو الفريق الأفريقي الوحيد الذي يمكنه تقديم نتائج جيدة في كأس العالم، لأنه وقع في أسهل مجموعة مقارنة بأقرانه الأفارقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.