واتساب تتخذ إجراء ضد خاصية الـ”Forward”

Samer
اخبار التقنية
Samer4 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2022 - 7:08 مساءً
واتساب تتخذ إجراء ضد خاصية الـ”Forward”

أطلق واتساب خاصية جديدة لمستخدميها، وسط جدل واسع، لأنها تنطوي على ميزة وعيب في الوقت ذاته، إذ يسعى تطبيق التواصل الفوري الأشهر في العالم، إلى تطوير خدماته التي يقدمها للمستفيدين طيلة الاشهر الماضية.

ميزة تمرير الرسائل في خطر

موقع WABetaInfo المختص بمتابعة تطورات التطبيق بشكل لحظي، ذكر أن تطبيق التراسل الفوري يقوم باختبار تقنية الحد من تمرير الرسائل Forward، من أجل وقف البريد المزعج والرسائل المضللة، وهو ما يعني وضع قيود على تمرير الرسائل للمجموعات.

ولن يكون مستخدمو واتساب قادرون على استخدام هذه الخاصية إلا مرة واحدة فقط في الوقت ذاته، مقارنة بالنظام المتبع في الوقت الحالي، مع العلم، أنّ قيود الميزة المستخدمين من تمرير الرسائل لمجموعات دردشة متنوعة، حيث تقلل احتمالات وصول المحتوى المزعج لبقية المستفيدين.

لكن الأمر لن يكون إيجابيا بشكل كامل، إذ يرى بعض المستخدمين، أنه سيقلل عمليا من وتيرة تنفيذ مهام أعمالهم، التي تتطلب نشر المعلومات بين المجموعات التي يشتركون بها، وستطرح الخاصية على هواتف IOS وANDROID.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.