كلوب عن استبدال محمد صلاح أمام بنفيكا: لم أفعل شيئا غير طبيعي

Samer
اخبار الرياضة
Samer6 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2022 - 9:01 مساءً
كلوب عن استبدال محمد صلاح أمام بنفيكا: لم أفعل شيئا غير طبيعي

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إنه سعيد بالنتيجة الإيجابية التي حققها فريقه، بالفوز على بنفيكا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث شارك محمد صلاح أساسيا ولم يستطع استغلال الفرص التي سنحت له، وخرج كبديل في الدقيقة الحادية والستين من عمر المباراة.

غضب اللاعبين بعد الاستبدال طبيعي

ودافع كلوب عن نفسه، بعدما انتقده البعض بسبب استبدال محمد صلاح، مشددًا على أنه لم يفعل أي شيء مختلفًا، وكان من الطبيعي لقائد المنتخب المصري أن يغضب لأنه يرغب في تسجيل الأهداف مثل أي لاعب.

وأشار، إلى أنه ليس سهلا على صلاح، أن يعود من أفريقيا بعد الفترة الصعبة الأخيرة التي قضاها مع المنتخب المصري، وحرمانه من المشاركة في نهائيات كأس العالم، بسرعة، إذ أنه يعاني من ضغوط كثيرة، وبالتالي فإنه سيكون في حاجة إلى بعض الوقت حتى يصبح بخير.

وأردف، أن صلاح وماني تعرضا لضغوط كبيرة في الفترة الماضية، وبالتالي لم يكن سهلا أن يلعبا بنفس المستوى مع ليفربول بسعرة، مؤكدةً أن كل مباراة سيلعبها ليفربول في الفترة المقبلة مهمة، وقد يتألق اللاعبان في بعضها ويغيب التوفيق عنهما في البعض الآخر، وبالتالي فإن استبدالهما أمر طبيعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.