ليفربول يستهدف جنابري لتعويض محمد صلاح

Samer
2022-04-08T22:18:59+03:00
اخبار الرياضة
Samer7 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2022 - 10:18 مساءً
ليفربول يستهدف جنابري لتعويض محمد صلاح

يبدو أن ليفربول الإنجليزي، أصبح أكثر جدية مقارنة بأي وقت مضى، بخصوص عدم التجديد لقائد المنتخب المصري محمد صلاح، إذ دخل دائرة اهتمامه أكثر من لاعب في الفترة الراهنة، كان أخرهم الدولي الألماني سيرج جنابري جناح بايرن ميونخ الألماني.

الريدز يحاول الحصول على بديل مناسب لـ”مو”

ويحاول الريدز إيجاد بديل مناسب لصلاح الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن، واستطاع أن يتصدر قائمة هدافي النادي منذ مجيئه إلى أنفيلد، مع العلم، أن عقده ينتهي الذي في الصيف بعد القادم، ولكن قد يرحل في الميركاتو الصيفي، في حال عدم التوصل إلى أي اتفاق بين الطرفين.

بحلول يونيو القادم، فإن عمر قائد المنتخب المصري سيتجاوز الـ30 ربيعا، وبالتالي فإن إدارة ليفربول، تحاول أن تتعاقد مع بديل له، في ظل تزايد عدم احتمالية التجديد، بعدما فشلت المفاوضات في الفترة الأخيرة بسب وجود فجوة كبيرة بين مطالب الطرفين.

وسينتهي عقد جنابري مع فريقه الحالي في صيف العام المقبل، وبالتالي فإن التعاقد معه لن يكون سهلا على الإطلاق، إذ ترغب عدة أندية كبرى في أوروبا، في الظفر بخدماته، على رأسها ريال مدريد ويوفنتوس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.