عمرو زكي: رمضان صبحي نادم على مغادرة الأهلي

Samer
اخبار الرياضة
Samer9 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 9 أبريل 2022 - 1:09 صباحًا
عمرو زكي: رمضان صبحي نادم على مغادرة الأهلي

هاجم عمرو زكي هاجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي، والأهلي الأسبق، مشددًا على أنه لم يكن عليه أن يرحل من الأهلي بهذه الطريقة، واعترف بأنه سيندم على ما فعله في السنوات المقبلة.

مستقبل رمضان صبحي في الأهلي كان عظيما

وأضاف زكي، في تصريحات تلفزيونية على قناة “المحور”، أنه يدعم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في أزمته مع اللاعب، إذ كان يرى أن مستقبله في الأهلي، لكنه جانبه الصواب في قراره، موضحًا أنه لاعب كبير ويعتبر من أهم نجوم الكرة المصرية، ولم يوفق في التعبير قولا وفعلا.

وأوضح، أن أي لاعب لا يعرف قيمة الأهلي والزمالك سيندم ندما كبيرًا، وبالنسبة إلى رمضان صبحي، فقد أخطأ في الطريقة التي رحل بها عن الأهلي، كما تحدث بشكل سيء عن النادي وجماهيره، مشددًا على أن أي لاعب سيفضل أي شيء على القطبين عدا الاختراف سيندم.

وتابع، أن الأهلي كان قادرا على منح “صبحي” الكثير، مشيرًا إلى أنّ الحياة ليست أموالًا، وبالتالي كان عليه أن يبقى في الأهلي مفضلا إياه على بيراميدز، وأعرب “زكي” عن تمنيه بألا يندم اللاعب في المستقبل: “أعتقد أنه يشعر بالندم في قرارة نفسه لكنه يكابر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.