أنشيلوتي: ميندي جاهز لتشيلسي.. وقضينا ليلة سعيدة أمام خيتافي

Samer
اخبار الرياضة
Samer10 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 10 أبريل 2022 - 3:24 مساءً
أنشيلوتي: ميندي جاهز لتشيلسي.. وقضينا ليلة سعيدة أمام خيتافي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن فريقه حافظ على توازنه، بعدما تلقى خسارة قاسية من برشلونة، برباعية نظيفة، وذلك على ملعبه ووسط جماهيره، مشددًا على أن الميرنجي مازال هو الطرف الأوفر حظا بالفوز ببطولة الدوري الإسباني.

تفوق كبير على خيتافي وتشيلسي

وجاء حديث أنشيلوتي، بعد الفوز على خيتافي بهدفين نظيفين ضمن منافسات الدوري الإسباني، ويلتقي الملكي، مع تشيلسي ضمن منافسات إياب دور الـ8 ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعبه، إذ انتهت مباراة الذهاب بالفوز، بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلها كريم بنزيما.

وأشار، إلى أنه أدار المباراة جيدًا، وهو ما لم يفقد عقله بعد الخسارة القاسية من برشلونة، لافتًا إلى أن الميرنجي عاش ليلة سعيدة جدا، فقد كان قلقا بشأن المباراة، وإمكانية تعرض الفريق لمفاجأة غير سعيدة من خيتافي.

ولفت، إلى أن ميندي جاهز للمشاركة في مباراة العودة ضد تشيلسي، حيث أراحه في مباراة خيتافه بسبب معاناته من حمل زائد، لذلك فضل ألا يخاطر به، كما استبدل ماريانو دياز بسبب بعض الآلام العضلية، ولن يكون كاسيميرو متاحا لمباراة إشبيلية بسببب الإيقاف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.