إعلان شركة فيرجن موبايل السعودية مع منصة osn

Samira
اخبار التقنية
Samira21 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 12:05 صباحًا
إعلان شركة فيرجن موبايل السعودية مع منصة osn
إعلان شركة فيرجن موبايل السعودية مع منصة osn

أعلنت شركة فيرجن موبايل السعودية عن شراكتها مع منصة osn وذلك لتحسين ادائها وتقديم أفضل الخدمات لعملائها، ومن خلال هذه الشراكة سوف يستطيع العملاء متابعة أفلامهم ومسلسلاتهم وبرامجهم المفضلة سواء عربية او أجنبية.

تفاصيل شراكة فيرجن موبايل مع منصة osn

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبيل السعودية يعرب الصايغ عن سعادته البالغة عن الاشتراك مع منصة osn حيث أنها تعتبر من أكبر وأفضل المنصات التي تقدم مسلسلات وأفلام هوليوود والمسلسلات والأفلام الأجنبية الجديدة .

كما أوضح أنه عقد هذه الشراكة لأنه يسعى دائما لتقديم أفضل العروض والأخبار الجديدة في المملكة العربية السعودية لكي ينالوا إعجاب العملاء السابقين والجدد أيضا وتقديم الأفضل لهم دائما.

مميزات الشراكة

  • يستطيع العملاء الإشتراك في هذه المنصة لمدة تصل إلى 12 شهرا لأنها تسعى للتقدم وتكون الأفضل.
  • كما تعتبر هذه المنصة من أفضل المنصات وذلك لأن من خلال هذه المنصة تستطيع متابعة مسلسلات وأفلام hba واستطاعت إنتاج مسلسلها الرمضاني الجديد suits arabia وعقدت مشاركات مع استوديو paramountag nbcu.
  • علاوة على ذلك هذه الشراكة تعتبر خطوة  مميزة لشركة فيرجن موبيل السعودية حيث تعمل على تحسين أداء الشركة وتقديم أفضل العروض والخدمات في المملكة العربية السعودية  من خلالها تستطيع رؤية السعودية في 2030
  • كما أنها تدعم الجانب الترفيهي وتعمل على الإرتقاء به علي أعلي مستوي.إلى جانبه إضافة عرض anaghamiplusg starzplay  إلي جانب منصة osn.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.