الهجوم علي ماجد عبد الله من جماهير النصر

Samira
اخبار الرياضة
Samira21 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 9:02 صباحًا
الهجوم علي ماجد عبد الله من جماهير النصر
الهجوم علي ماجد عبد الله من جماهير النصر

تعرض خلال الساعات الماضية ماجد عبد الله الملقب بأسطورة النادي والمنتخب السعودي لهجوم بسبب رده علي أحد المشجعات، في حين إمتناع ماجد عبد الله عن ما يحدث في الوسط الرياضي وبعده عن المواضيع المهمة والصعبة وخاصة قضية النصر ضد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله والمدير التنفيذي لنادي الاتحاد.

سبب الهجوم على اللاعب ماجد عبدالله

اكتفى ماجد عبدالله فقط بتهنئة المنتخب السعودي وتشجيع اللاعبين عبر حسابه علي تويتر، قام بترحيبه بإحدي مشجعات النصر والملقبة بالعنود العساف حيث عبرمن خلال حسابه علي تويتر( نورتي تويتر يا كاتبة النصر)، وهذا ما عرضه للإنتقاد والغضب من الجمهور.

وقد عبر الجمهور عن غضبهم عبر تويتر ردا عليه حيث كتب مشعل (يا أسطورة النصر النصر عنده قضايا ما كتبت عنها حرفا واحدا وأنت ترحب وتودع كأننا بشات الود)

وكتب آخر(أبو عبد الله.. النصر ينتظر منك تغريدة بعد البيان القوي, أو علي الأقل ريتويت للمثبتة في حساب نادينا الرسمي)

خلافات على التواصل الإجتماعي

وقد حدث خلافات شديدة بين النصر واللاعب حمد الله والاتحاد في الفترة السابقة حيث قام العالمي بالشكوي ضد اللاعب حمد الله وذلك بسبب تداول رواد التواصل الإجتماع لمقطع صوتي بين المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله والمدير التنفيذي لنادي الإتحاد حامد البلوي.

وقد تم إضافة الشكوي السابقة المقدمة لغرفة فض المنازعات بالفيفا إلي شكوي المقدمة ضد حمد الله وحامد البلوي من نادي النصر إلي اللجنة الاحترافية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.