بريف متصفح جديد يحمي خصوصيتك من الإختراق

Samira
اخبار التقنية
Samira21 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 9:37 صباحًا
بريف متصفح جديد يحمي خصوصيتك من الإختراق
متصفح بريف

صدر بيان هام من مسؤولي متصفح بريف عن قدرته الفعالة على حماية المستخدمين من خطر سرقة حساباتهم وبياناتهم والتجسس عليهم مما يدعم الخصوصية لكل متصفحي الإنترنت بشكل فعال، كما تناول المتصفح إتهام لشركة جوجل بعدم إحترامها لخصوصية المتصفحين.

متصفح بريف

بريف هو أحد المتصفحات مفتوحة المصدر والذي يعمل وفقا لعدة أنظمة مختلفة مثل نظام التشغيل ويندوز ومايكروسوفت والعديد من الأنظمة التي تعمل بنظام الأندرويد ونظام ios.

ظهر المتصفح لأول مرة في عام 2016 م.

جاء هذا الإعلان بعد قيام متصفح بريف في نهج طرق جديدة في التصفح والتي تتجاوز فيها العديد من الصفحات amp، وهذه الصفحات يتم استخدامها على الهاتف المحمول وأجهزة الأندرويد المختلفة للقيام بتصفح المواقع المتنوعة على شبكة الإنترنت.

جوجل تتعرض لخصوصية المستخدمين

وأظهر متصفح بريف أن شركة جوجل تستخدم طرق خبيثة في تلك الصفحات amp والذي يسبب التعدي بشكل ملحوظ على خصوصية الأشخاص المتصفحين.

لذلك قرر متصفح brave استخدام طريقة مختلفة لا تعتمد على تلك الصفحات التي تستخدمها شركة جوجل بحيث تساعد على دخول الأشخاص المتصفحين للمواقع التي يبحثون عنها دون المرور بتلك الصفحات.

كما أكدت إدارة متصفح بريف brave أن هذه الصفحات السابق ذكرها والتي تستخدمها شركة جوجل تؤثر على خصوصية المستخدم لشبكة الإنترنت، وأنها تريد الهيمنة على الإعلانات الموجودة بشكبة الإنترنت عن طريق الصفحات ونشر المحتوى في الخادم الخاص بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.